الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

سلطة الطيران المدني و"السياحة" يبحثان آليات التعاون

نشر بتاريخ: 18/09/2017 ( آخر تحديث: 18/09/2017 الساعة: 16:38 )
سلطة الطيران المدني و"السياحة" يبحثان آليات التعاون
بيت لحم- معا- بحث طاقم من سلطة الطيران المدني مع طاقم من وزارة السياحة والآثار، آليات تنفيذ مذكرة التعاون المشترك في مجال النقل والسياحة بين كل من سلطة الطيران ووزارة السياحة والاثار والتي وقعت مسبقا وبتاريخ 13-7-2017.
جاء ذلك بتوجيهات وتكليف من وكيل الوزارة ورئيس سلطة الطيران المدني عمار ياسين، ومثل طاقم سلطة الطيران جمال حمادنه مدير عام الشؤون الإدارية والمالية، وحكمت أبو راس مدير العلاقات العامة في سلطة الطيران، وضم طاقم وزارة السياحة علي ابو سرور وكيل الوزارة وكل منذكاء اسعد وشيماء رومي وسامي ابو عرقوب.
وركز الاجتماع على مجالات التعاون في موضوع ترخيص شركات ووكالات الطيران وموضوع الرقابة والتفتيش على هذه الشركات والوكالات.
كما تم الاتفاق في الاجتماع على دعوة ممثلين عن وزارة المالية والإدارة العامة للمعابر ووزارة الاقتصاد وتسجيل الشركات وممثلين شركات الطيران ووكلات الطيران وجمعيات مكاتب السياحة والسفر، لإشراكهم ووضعهم في صورة الإجراءات المنوي العمل بها ومرجعية الترخيص واستصدار الرخص والالتزام بالكود الفلسطيني رقم 25 في إصدار التذاكر في نهاية الاجتماع، بالاضافة الى الاتفاق على ان يكون موعد الاجتماع القادم في الاسبوع الاول من الشهر القادم.