الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاربعاء .. في بطولة كأس القدس للأنديةالرضوان يسعى إلى الصعود في مواجهته لنظيره اتحاد جباليا

نشر بتاريخ: 21/01/2008 ( آخر تحديث: 21/01/2008 الساعة: 18:47 )
بيت لحم - معا - جمال الحلو وأحمد المشهراوي:- ضمن منافسات دور ربع النهائي لبطولة كأس القدس التي تنظمها الإدارة العامة للشؤون الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، للفرق الأولى لأندية محافظات غزة، تتجدد المواجهات يوم الأربعاء بين الرضوان الذي يسعى إلى تجديد طموحه في الانتقال إلى دور النصف نهائي، و نظيره اتحاد جباليا من أندية الشمال، وذلك على إستاد فلسطين بالمدينة، .

ويدخل الرضوان المباراة بقوة متطلعاً إلى الفوز والانتصار ، رغبة منه في تحقيق آماله في الاقتراب إلى منصة التتويج الغالية، ونجح في تقديم أداءً جيداً خلال الدور الأول لبطولة، جاءت أمام القادسية بخمسة أهداف لثلاثة، ثم تعادل أمام جباليا النزلة بهدفين لهدفين ، وتصدر مجموعته الخامسة بكل أريحية.

ويخوض المباراة معتمداً على نخبة جيدة من الحرس القديم والشبان، أثبتوا مكانتهم في المنتخبات الوطنية والعمرية، يتقدمهم الهداف سليمان العبيد، وقلب الوسط أحمد سلامة، ومحمد سمارة، والهداف سامي زيدان.

أما اتحاد جباليا فهو يتطلع بدوره للفوز والتأهل، وإن كانت الأمور ليست سهلة، وتحتاج إلى التحضير الطيب والمناسب لهذه المواجهة التي لن تكون سهلة..

وقد تصدر اتحاد جباليا قمة المجموعة السابعة من انتصارين بدأهما على على الرباط بثلاثة أهداف لهدف، ثم على المجمع الإسلامي بأربعة أهداف لهدف واحد، ويخوض مواجهته بمجموعة جيدة من اللاعبين يتقدمهم درويش الرن صاحب الهدفين، ومحمد الهور ، و فادي أبو سلطان، و ماهر أبو حصيرة، وعمران الرن..

وتستكمل المباريات في هذا الدور بلقاء الأربعاء ويجمع اليرموك وجباليا النزلة.

=