الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجاغوب يرد على "منسق" الاحتلال

نشر بتاريخ: 26/09/2017 ( آخر تحديث: 27/09/2017 الساعة: 14:18 )
الجاغوب يرد على "منسق" الاحتلال
رام الله - معا - أكد منير الجاغوب رئيس المكتب الإعلامي في مكتب التعبئة والتنظيم ردا على تهديدات "منسق الاحتلال" ان إسرائيل وكعادتها بعد كل عمل من أعمال العنف التي تزجّ فيها المنطقة برمتها خرجت علينا بتصريحات بائسة لتلقي باللوم على السلطة الوطنية الفلسطينية بلهجة تهديدية جاءت تعبيراً عن الفشل الذريع الذي تتعرض له اسرائيل كل يوم، متهمةً السلطة بالتحريض على العنف، متناسيةً عن سابق اصرار أن الإحتلال والإستيطان هو أبشع حالات التحريض وأول مصادر العنف وعدم الإستقرار وإراقة الدم، وهو النار والزيت والحريق الذي يتهدد المنطقة كلها.
وقال الجاغوب: إن إسرائيل من خلال هذه التصريحات والتهديدات إنما تمارس سياسة الهروب من الإعتراف بالفشل حتى في توفير الأمن لذاتها ولجنودها رغم كل ما تمارسه يومياً من قتل واعتقال وهدم للبيوت ومصادرة أرضنا وحريتنا.
واضاف الجاغوب "إننا في حركة فتح مستمرون في نضالنا من أجل تحقيق أهدافنا التي تكفلها لنا الشرائع والمواثيق الدولية، وملتزمين بخيار المقاومة الشعبية في مقاومة الإحتلال، وعلى إسرائيل أن تدرك أن استمرارها في التنكر لحقوقنا لن يوفر لها الأمن والسلام، وعليها الإنصات الى صوت العقل بإنهاء احتلالها الإجرامي والقبول بحل الدولتين، وإلا فإن البديل هو دولة واحدة في فلسطين التاريخية بحقوق وواجبات متساوية".
وأما حول التهديدات، قال الجاغوب:" لن ترهبنا ولن تفلح في إنقاذ إسرائيل من فشلها المحتوم. وفِي النهايه تستطيع دولة الاحتلال ان تحول حياتنا الى جحيم لكنها لن تستطيع تحويلنا الى عبيد".