الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محيسن يهنئ اللواء عطالله: انضمام فلسطين للانتربول انتصار للحق

نشر بتاريخ: 28/09/2017 ( آخر تحديث: 29/09/2017 الساعة: 12:21 )
محيسن يهنئ اللواء عطالله: انضمام فلسطين للانتربول انتصار للحق
رام الله - معا - هنأ الدكتور جمال المحيسن عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض عام التعبئة والتنظيم اللواء حازم عطالله مدير الشرطة الفلسطينية بإنضمام دولة فلسطين عضواً في منظّمة الشرطة الجنائية الدولية "الإنتربول" بتصويت 75 دولة من أعضائها على القرار.
وقام الدكتور المحيسن بزيارة قيادة الشرطة على رأس وفد من مفوضية التعبئة والتنظيم بحضور اعضاء المجلس الثورة عبد المنعم حمدان ومحمد النمورة وجمال حماد ومنير الجاغوب رئيس المكتب الإعلامي.
اعتبر المحيسن ان هذه الخطوة تأتي بمثابة انتصار كبير للحق الفلسطيني في اقامة الدولة الفلسطينية ومرحلة تمكن المؤسسة الفلسطينية من محاسبة المسؤولين الإسرائيليين على الانتهاكات والجرائم التي تقع بحقنا وتؤكد على قوة الوصول لكل مجرم أو هارب من القضاء الفلسطيني.
وعبر الدكتور محيسن على بالغ تقديره للمؤسسة الشرطية الفلسطينية وعلى رأسها اللواء حازم عطالله تعبيراً منه على هذا الإنجاز الذي يعكس مدى كفاءته وعمله المتواصل من اجل اعلاء اسم فلسطين عالياً في كل المحافل الدولية.
وأكد اللواء عطا الله للوفد الزائر أن الشرطة الفلسطينية تعمل وبشكل مستمر في تطوير قدرتها البشرية واللوجستية، وتقديم خدمات أفضل بكافة المستويات ذات العلاقة بعمل الشرطة باعتبارها شريك في منظومة الأمن الدولية على قدم المساواة مع كافة الدول طبقاً للإجراءات المتبعة في هذا المجال بانفتاح مطلق على كافة الدول الاعضاء بما يخدم السلم والامن الدولي وجهود مكافحة الجريمة على المستوى الدولي.