الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجمع فلسطين الطبي ينظم حفل تكريم للمتقاعدين

نشر بتاريخ: 28/09/2017 ( آخر تحديث: 28/09/2017 الساعة: 19:08 )
مجمع فلسطين الطبي ينظم حفل تكريم للمتقاعدين
رام الله- معا- نظمت ادارة مجمع فلسطين الطبي حفلاً تكريميا للموظفين المتقاعدين من المجمع خلال العاميين الماضيين، والذين بلغ عددهم 22 موظفا من مختلف المهن الطبية والتمريضية والادارية والمهن المساندة.
واقيم الحفل في قاعات مجمع فلسطين الطبي، بحضور المتقاعدين وذوي المتوفين.
واستهل الاحتفال بآيات عطرة من القرآن الكريم تلاها الممرض جهاد بحيص، ثم النشيد الوطني الفلسطيني ووقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء من ابناء الشعب الفلسطيني.
وأعرب المدير التنفيذي الدكتور احمد البيتاوي باسمه وباسم وزير الصحة د. جواد عواد عن خالص الأمنيات لهذه الكوكبة المميزة من المتقاعدين والمؤسسين والذين سطروا اسمى آيات العطاء والتفاني ووصلوا الليل بالنهار، من اجل تقديم رسالتهم الانسانية والنهوض بها ما كان له الأثر الإيجابي على قطاع الخدمات الصحية في فلسطين على مدار سنوات طوال مضت.
وتحدث البيتاوي عن مسيرة العطاء المستمرة والمميزة التي رسخ دعائمها ابناء الرعيل الاول الذين نحتفل اليوم بتكريمهم وتقديم جزء بسيط من حقهم عليهم، وبالاقرار لهم بالعرفان والامتنان على جهودهم في خدمة الشعب الفلسطيني، وتقديم يد السبق لكل محتاج على مدار سنوات في كافة مرافق المجمع ووزارة الصحة الفلسطينية.
وشكر المتقاعدين فرداً فرداً، معربا عن امنياته للمتقاعدين بحياة مديدة وسعيدة مع ذويهم واحبائهم وتعهده لهم بالاستمرار على نهجهم وعطائهم المنضوب والعمل على انماء المجمع والصرح الذي وضعوا اسسه من سنين عمرهم في خدمة المرضى والمصابين والمحتاجين من ابناء الشعب، وفي احلك الظروف التي مرت على الشعب الفلسطيني، شاكرا الشركات الراعيه لجهودهم المتواصلة في دعم مسيرة المجمع.

وتحدث الدكتور سمير صليبا مدير جناح الطوارئ سابقا باسم المتقاعدين، عن تجربته بالمجمع وسرد بعض الاحداث العصيبة او الغريبة والقصص الشيقة التي مرت عليه علماً انه من مؤسسي جناح الطوارئ في المجمع برفقة كوكبه اخرى من العاملين، شاكرا ادارة مجمع فلسطين الطبي على تنظيم هذا الحفل التكريمي، معربا عن سعادته بالاهتمام بهم لانها المرة الثانية التي تقوم ادارة المجمع بعمل حفل جماعي للمتقاعدين من كافة المهن دون تمييز. 
وافاد ان ما قدموه هو واجبهم اولاً واخيراً وان الشعب يستحق اكثر من ذلك، معربا عن استعداد وجاهزية كافة المتقاعدين لتلبية اي نداء وفي لحظة لتقديم اي خدمة لابناء شعبهم وانهم رهن اشارة من وطنهم فلسطين.
وتخلل الحفل عرض الكتروني لصور المتقاعدين مع باقات من الزهور على اغنية "على عهدي" لمحبوب العرب محمد عساف، وكذلك تقديم فقرة فنية موسيقية من الموظف تيسير غنام والموظف محمد الرفاعي بصحبة العود.
وفي نهاية الحفل، تم تكريم كوكبة المتقاعدين حيث قام والدكتور احمد البيتاوي ود. حسن عيدة وممثلي شركة القدس ومسروجي بتوزيع الدروع التقديرية على المتقاعدين او ذويهم.