الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"حياة" و"الأفق" ينظمان يوما توعويا حول الجرائم الالكترونية

نشر بتاريخ: 02/10/2017 ( آخر تحديث: 02/10/2017 الساعة: 13:04 )
رام الله- معا- نظمت جمعية حياة للعمل التنموي والتطوعي ومجلس أولياء أمور طلية مدرسة خربثا المصباح الثانوية بالتعاون مع مؤسسة الأفق الشبابية، لقاء حول "الجرائم الالكترونية".
واستهدف اللقاء طلبة الصفين العاشر والحادي عشر، بحضور مدير المدرسة محمد موسى، وأديب مصلح رئيس مجلس اولياء الامور، وخالد مصلح منسق مشاريع جمعية حياة ، وحاضر بالورشة ابراهيم سليمان وعامر فرارجة من مؤسسة الافق.
وأشار مصلح الى اهمية هذا اللقاء للصفوف الثانوية، بهدف نشر ثقافة الوعي، وخصوصا أننا في عصر التكنولوجيا والإقبال الكبير من فئة الشباب على استخدام مواقع التواصل الاجتماعي وأهمية المعرفة بذلك لحماية انفسهم.
وشكر مصلح مؤسسة الافق التي نفذت هذا اليوم الذي استهدف 50 طالبا، مؤكدا على استمرار التعاون والتنسيق لورشات عمل في المرحلة المقبلة.
وتناول اللقاء العديد من المحاور والنقاش البناء، وتخلله تقديم العديد من النصائح والتوجيهات من قبل طاقم دائرة التدريب في مؤسسة افق، وخاصة الاستخدام الامن والأخلاقي لوسائل التواصل الاجتماعي الحديثة.
وركز اللقاء على موضوع الابعاد الاجتماعية المترتبة على الاستخدام الخاطئ لهذه الوسائل على كافة الصعد الفردية والعائلية والمجتمعية.
في نهاية اللقاء، شكر كل من مدير المدرسة أ.محمد موسى، وأ.خالد مصلح ممثل مؤسسة حياة للعمل التنموية، أسرة مؤسسة الافق لدورها الفاعل في اعداد الشباب الفلسطيني لمواجهة تحديات الحاضر والمستقبل بروح معنوية عالية.