الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

ادعيس يتسلم مهامه في وزارة الأوقاف بغزة

نشر بتاريخ: 03/10/2017 ( آخر تحديث: 03/10/2017 الساعة: 11:24 )
ادعيس يتسلم مهامه في وزارة الأوقاف بغزة
غزة- معا- تسلم وزير الأوقاف والشؤون الدينية الشيخ يوسف ادعيس مهام عمله اليوم الثلاثاء، في وزارة الأوقاف بغزة.
وأكد ادعيس خلال اللقاء الذي عقده مع بعد استلام مهامه، أن وزارته تعتبر من أسهل الوزارات في علاج كل مشاكلها والتعامل مع أي عقبات، منوهاً إلى أن اللجان التي سيتم تشكيلها ستكون على تواصل لحل أي إشكاليات والخروج بنتائج ترضي الجميع.
وأشار ادعيس خلال اجتماعه بوكلاء الوزارة ومدرائها العامين بغزة إلى أن موظفي الأوقاف في القطاع والضفة جسد واحد في حمل الراية ونجاح الرسالة وإعطاء الصورة مشرفة عن الدعوة، مشدداً على أن الجميع سيعمل في مركب واحد دعماً للمصالحة.
بدوره، أكد د. حسن الأوقاف وكيل الوزارة على فرحة كل الشعب الفلسطيني في هذه اللحظة بقدوم الحكومة الفلسطينية لقطاع غزة وإنهاء الانقسام الذي سبب المعاناة للجميع، مشدداً على أنه لا مجال لأي أحد مهما كان أن يُعيق المصالحة أو يعكر صفوها.

وقال" وزارة الأوقاف ما عاشت يوما انقساما ولم ولن تنقطع المودة والتواصل بين الوزارتين"، مستشهداً على ذلك في موسم الحج عندما رفعت الوزارة شعارا واحدا وأظهرت الصورة الحقيقة للشعب الفلسطيني.
ونوه الصيفي إلى أن جهود الدمج في وزارته ستكون مبنية على قواعد من الفهم والدين والأخلاق والممارسة، لافتاً إلى أن كل الألقاب والأوصاف تسقط تحت الأقدام مقابل أن تصل المصالحة لنهايتها.