الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مستشار وزير التربية يزور مديرية ضواحي القدس

نشر بتاريخ: 05/10/2017 ( آخر تحديث: 05/10/2017 الساعة: 13:46 )
مستشار وزير التربية يزور مديرية ضواحي القدس
القدس- معا- عقد مستشار وزير التربية والتعليم العالي للشؤون المجتمعية فوزي ابوهليل اجنماعاً مع مدير التربية والتعليم في ضواحي القدس الاستاذ بسام طهبوب خلال الزيارة التي قام بها للمديرية بحضور كل من رئيس قسم العلاقات العامة محمد مسالمة ورئيس بلدية الرام راقي غزاونة.
وقال ابو هليل إن زيارته هذه تأتي تأكيداً لحرص الوزارة على ضرورة التواصل الدائم مع المجتمع المحلي في سبيل فتح ابواب الشراكة مع المديرية والمدارس، خاصة فيما يتعلق بالتعليم المهني والتقني وضرورة توجيه الطلبة نحو هذا المسار، حيث بحث ابوهليل امكانية انشاء مدرسة مهنية في بلدة الرام.
وطالب ابو هليل ضرورة تفعيل ضريبة المعارف من حيث تحصيلها وسبل صرفها في دعم المدارس، وتوجيهها نحو دعم مشروع رقمنة التعليم حيث بحث مع رئيس البلدية امكانية البدء بتطبيق الرقمنة في احدى مدارس الرام إذ أن التعليم مسؤولية مجتمعية وحق للجميع.
وأثنى مدير التربية على هذه الزيارة لما لها من أثر واضح على أن الوزارة تولي العملية التعليمية في هذه المنطقة اهتماماً خاصاً.
وفي نهاية الزيارة، شكر ابو هليل مدير التربية ورئيس البلدية على حفاوة الاستقبال ووعد بزيارات أخرى لتفعيل ما تم التباحث بشأنه.