الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجبهة العربية الفلسطينية: إسرائيل تلعب بالنار وستحرق نفسها إذا ما تفجرت الكارثة في غزة

نشر بتاريخ: 22/01/2008 ( آخر تحديث: 22/01/2008 الساعة: 21:01 )
رام الله -معا- قال الناطق الرسمي للجبهة العربية الفلسطينية إن إسرائيل تواصل اللعب بالنار من خلال تصعيدها وضغطها المتواصل على قطاع غزة وحصارها الخانق الذي حول حياة شعبنا إلى جحيم وبات ينذر بانفجار الكارثة على كافة الصعد .

واضافت الجبهة فيس بيان وصل معا نسخة منه :"إن إسرائيل هي أول من سيحترق إذا ما تفجرت غزة لان فقدان الأمل لدى شعبنا وشعوره بأنه ليس لديه ما يخسره سيفجر المنطقة كلها".

واكدت الجبهة على تمسك شعبنا بحقه في مقاومة الاحتلال، داعية الى ضرورة الإسراع بتشكيل قيادة سياسية موحدة تشكل مرجعية للمقاومة تحدد شكل وأدوات وتوقيت هذه المقاومة بالشكل الذي يخدم شعبنا وقضيته الوطنية .

وثمنت للأمة العربية والدول الصديقة وقفتها مع شعبنا أمس والتي خرجت للتضامن والإعراب عن تنديدها ورفضها للحصار الإسرائيلي ، قائلة انها "ترى فيها خطوة ايجابية نحو تفعيل دور الشعوب في الضغط على حكوماتها لممارسة دور أكثر فاعلية في الضغط على إسرائيل وإلزامها بوقف عدوانها ."

وجددت الجبهة العربية الفلسطينية دعوتها للقيادة الفلسطينية بضرورة اتخاذ موقف بتعليق المفاوضات مع إسرائيل وتحميلها مسئولية تدهور الأوضاع وربط العودة إلى المفاوضات بوقف إسرائيل الكامل لعدوانها على شعبنا ورفع الحصار عن الأراضي الفلسطينية وخصوصاً قطاع غزة ووقف الاستيطان والالتزام بتقديم استحقاقات السلام .

ودعت الى توحيد الصف الفلسطيني وتعزيز إمكانيات الصمود لدى شعبنا وان بقاء الحال في الساحة الفلسطينية على ما هو عليه من فرقة وانقسام سيضعف شعبنا ويزيد من معاناته وآلامه.