الأربعاء: 21/10/2020

مجلس قروي دار صلاح يكرم شرطة العبيدية

نشر بتاريخ: 05/10/2017 ( آخر تحديث: 05/10/2017 الساعة: 22:35 )
مجلس قروي دار صلاح يكرم شرطة العبيدية
بيت لحم - معا- كرم مجلس قروي دار صلاح شرقي بيت لحم مدير شرطة العبيدية وافراد الشرطة العاملين بالمركز تقديرا لما تبذله الشرطة من جهود لخدمة المواطن والحفاظ على الأمن والإستقرار في المنطقة.
وقال رئيس المجلس القروي خالد الخطيب ان علاقة المجلس مع الشرطة هي علاقة مميزة لا سيما تدخل الشرطة السريع في حل العديد من المشاكل التي تواجه سكان القرية لاسيما حفظ الامن والاستقرار ومساعدة طلبة المدارس وفض الخلافات.
وتحدث الخطيب عن العلاقة التكاملية ما بين الشرطة والمؤسسات العاملة في المنطقة في التوصل الى حلول للعديد من المشاكل والعقبات التي تواجه المواطن.
وقد رحب الرائد ابراهيم ربايعة نائب مدير المركز بالحضور شاكرا المجلس على تعاونه المستمر مع الشرطة في بسط الامن والنظام في المنطقة.
من جهته عبر الرائد سليم طقاطقة مدير مركز شرطة العبيدية عن تقديره للمجلس القروي ولاهالي منطقة دار صلاح على هذه اللفتة الكريمة معبرا عن ثقته بكافة اهالي المنطقة ومؤكدا على أن علاقة الشرطة مع المؤسسات العاملة هي علاقة تكاملية وتتميز بالشفافية العالية بادراك هذه المؤسسات بان الشرطة صاحبة الاختصاص في متابعة القضايا وكشفها.
بدوره قال نائب رئيس المجلس حسن الديك انه لابد لنا من أن نثمن جهد الشرطة ونشكرهم باسم مؤسسات القرية لعلمنا وقناعتنا بالجهد الذي تقدمه وثقتنا العالية بها والتي تترسخ يوما بعد يوم بالتطور الملحوظ في الأداء والتميز.