السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نواب شمال غزة يطلقون حملة زيارات لجامعات المحافظة

نشر بتاريخ: 07/10/2017 ( آخر تحديث: 07/10/2017 الساعة: 16:10 )
غزة -معا - أطلق نواب كتلة التغيير والإصلاح بمحافظة شمال غزة حملة لزيارة عدد من الجامعات والكليات والمعاهد في محافظة شمال غزة بدأت بتكريم مجلس إدارة جامعة فلسطين فرع الشمال، ومجلس إدارة جامعة غزة فرع الشمال وأعضاء الهيئة الإدارية الأكاديمية والهيئة التدريسية في كلتا الجامعتين، وضم الوفد المشارك في الزيارة كل من النائب د. يوسف الشرافي، النائب ا. مشير المصري، النائب د. محمد شهاب.

وكان في استقبال وفد النواب د. نادر أبو شرخ مدير فرع الشمال في جامعة فلسطين، ومدير جامعة غزة د. عصام اسليم مدير فرع الشمال في جامعة غزة وعدد من الأكاديميين والمحاضرين.

وقدم النواب درع شكر وتقدير لإدارة جامعة فلسطين فرع الشمال وإدارة جامعة غزة فرع الشمال على جهودهم الطيبة والمباركة في خدمة مسيرة التعليم العالي من خلال رفع قدراتهم والارتقاء بكوادرهم الأكاديمية والتربوية،

وثمن النواب أداء الجامعتين واهتمامهما الكبير بالطلبة واستخدامهما أساليب متطورة وحديثة في العملية التعليمية وتسهيل الإجراءات أمام الطلاب للتخفيف عنهم ومساندتهم.

وفي ختام الزيارة تقدم مدراء الجامعتين والطاقم الاداري فيهما بالشكر من وفد النواب على هذه الزيارة المميزة مثمنين الجهد الطيب والمميز في خدمة مسيرة التعليم العالي وخدمة أبنائنا الطلاب.