الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتفاقية لتمويل انشاء مركز تدريب وانتاج إعلامي بجامعة فلسطين التقنية

نشر بتاريخ: 09/10/2017 ( آخر تحديث: 09/10/2017 الساعة: 10:16 )
رام الله- معا- وقعت جامعة فلسطين التقنية خضوري فرع العروب امس والبنك الدولي اتفاقية لتمويل مشروع إنشاء مركز تدريب وانتاج اعلامي.
ووقعت الاتفاقية بحضور وزير التربية والتعليم العالي الدكتور صبري ابو صيدم ، ورئيس الجامعة الاستاذ الدكتور مروان عورتاني ومدير فرع الجامعة في العروب الدكتور مهيب ابو لوحة ومنسق المشروع الدكتور بلال يونس وعدد من رؤساء الجامعات الفلسطينية.
هذا وأشاد ابو لوحة بدور البنك الدولي في دعم الجامعات الفلسطينية عامة وجامعة الخضوري خاصة، مثمناً دور بلال بونس منسق البرنامج على جهده في النجاح بالحصول على المشروع .
وأشار بلال يونس أن هذه الاتفاقية التي تنص على إنشاء مركز تدريب وانتاج اعلامي في فرع الجامعة في العروب جاء بدعم كامل من البنك الدولي ويشمل المعدات والتدريب والتنسيق و سيصب في خدمة طلبة الجامعة والمسيرة التعليمية في فلسطين.
يذكر ان هذا المشروع بقيمة مائة وسبعين الف دولار امريكي ويأتي على مراحل تبدء بتدريب الطواقم وتزويد المعدات وانشاء هيكلية خاصة بالمركز ويشكل قفزة كبيرة بأتجاه التدريب والانتاج الاعلامي في جنوب الضفة .
وفي سياق اخر هنأ الدكتور مهيب ابو لوحة الوكيل المساعد المكلف الدكتور ايهاب قبج بمناسبة تكليفه مهام الوكيل المساعد لشؤون التعليم العالي متمنيا له التوفيق والسداد في خدمة الوطن والتعليم .