السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

أسرة تناشد سفير فلسطين في الامارات التدخل للافراج عن ابنها

نشر بتاريخ: 15/10/2017 ( آخر تحديث: 16/10/2017 الساعة: 09:58 )
أسرة تناشد سفير فلسطين في الامارات التدخل للافراج عن ابنها
غزة- معا- ناشدت أسرة الفلسطيني محمد عوني عاشور المعتقل في سجن الوثبة أبو ظبي في دولة الامارات العربية المتحدة والمحكوم في قضية كيدية لمدة 3 أعوام وغرامة مالية 50 الف درهم، سفير دولة فلسطين في الإمارات العربية المتحدة عصام مصالحة للمساعدة والتدخل لدى الجهات المختصة في من أجل الافراج عن ابنهم.
وفيما يلي نص المناشدة"
الأخ سفير دولة فلسطين في الإمارات العربية المتحدة / عصام مصالحة حفظه الله
الموضوع : المساعدة في الإفراج عن ابننا المعتقل الفلسطيني محمد عوني عاشور من سجن الوثبة / أبو ظبي
بداية نثمن دوركم في خدمة قضيتنا الفلسطينية وجاليتنا في دولة الإمارات ونهيب بالسفير المساعدة بالإفراج عن ابننا المعتقل الفلسطيني محمد عوني عاشور من سجن الوثبة /أبو ظبي والمحكوم في قضية كيدية لمدة " 3 سنوات" مع غرامة مالية (خمسون الف درهم) بالإضافة إلى مصادرة كل ما يملك من أموال شخصية وبيع كل ممتلكاته في مزاد علني.
ونود اعلامكم أن ابننا المعتقل لفقت بحقه تهمة كيدية من قبل موظفة مغربية الجنسية على إثر خلاف مالي جعلها تقدم شهادة كيدية للمحكمة ليس لها أساسا من الصحة، والهدف منها تلفيق أكاذيب باطلة للنيل منه مع العلم أن المتهم عمل في الإمارات عدة سنوات وحصل على دورات شرطية وكان مثالا للنزاهة والانضباط.
ولطول مدة الاعتقال لابننا محمد في سجن الوثبة قررت زوجته خلع نفسها لعدم مقدرتها على العيش في دولة الامارات تاركة ثلاثة أطفال رحلوا إلى قطاع غزة وهم يقطنون في ظروف صعبة في منزل عمتهم، وهم بأمس الحاجة بتدخلكم لدى السلطات في دولة الإمارات والمساعدة للإفراج عن والدهم الذي أمضى ثلثي المدة حتى يتولى رعايتهم وتربيتهم.
ونظرا لظروف الأطفال الصعبة بسبب حرمان والدهم من رؤيتهم واحتضانه لهم، نناشدكم وننتمى عليكم بالوقوف معنا في محنتنا والمساعدة بالإفراج السريع عن ابننا الذي يعاني من أمراض مزمنة".