الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية قباطية تشرع بتنفيذ المرحلة الأولى من إزالة التعديات

نشر بتاريخ: 14/10/2017 ( آخر تحديث: 14/10/2017 الساعة: 23:30 )
جنين- معا- شرعت بلدية قباطية صباح اليوم بتنفيذ المرحلة الأولى من إزالة التعديات على الطريق الرئيسي فيها الطرق الرابطة بالمدينة والقرى وسط رضى من المواطنين وبمشاركة من جهاز الشرطة والأمن الوطني الفلسطيني.

وأشار رئيس بلدية قباطية بلال عساف إلى أنه البلدية قد بدأت بتنفيذ المرحلة الأولى اليوم وفق خطة لإحداث تغيير إيجابي في استخدام الطرق في قباطية من خلال إزالة التعديات وإتاحة الأرصفة لحركة المواطنين، مؤكدا على أن إرادة المواطنين ورغبتهم بتطوير المدينة هو ما يدفع المجلس البلدي للمضي في خطوات إيجابية كإزالة التعديات وتعبيد الطرق وتزيينها وتغيير القالب العام للمحال التجارية بالتعاون مع شركاء محليين، مشيرا إلى أن المرحلة الأولى تتضمن إزالة التعديات عن الطرق والأرصفة ومنع استخدام الطرق من قبل المقاهي المنتشرة على الطريق الرئيسي في قباطية. عساف أثنى على دور جهاز الشرطة والأمن الوطني في مساندة البلدية في تطبيق الإجراءات القانونية مؤكداً على أن البلدية تتبنى شراكة واضحة مع الأجهزة الأمنية في سبيل تعزيز السلم الأهلي وتطبيق القانون.

وأشارت البلدية إلى أنها ماضية في خطة تطويرية لتحسين ظروف الحياة للمواطنين من خلال البدء الفعلي بتعبيد 3 طرق غاية في الأهمية يتم تمويل اثنين منها من قبل البلدية بينما تقوم وكالة التنمية الأمريكية بتمويل الطريق الثالث.