"التضامن" توزع نحو اكثر من 6 طن من الأسماك والمجمدات

نشر بتاريخ: 15/10/2017 ( آخر تحديث: 15/10/2017 الساعة: 09:31 )
نابلس- معا- وزع  قسم الأيتام التابع لجمعية التضامن الخيرية في نابلس نحو 4528 كيلو سمك و2000 كيلو لحم عجل، بمكرمة وتبرع من فاعل خير.
واستفاد من هذا المشروع 1800 أسرة من عائلات الأيتام والحالات الاجتماعية من المكفولين لدى جمعية التضامن الخيرية، وأكثر من 500 أسرة تعيش ظروف صعبة.
وجاء هذا المشروع لاستهداف عائلات الأيتام المسجلين لدى الجمعية لتأمين بعض احتياجاتهم من تلك اللحوم.
هذا وتختلف طبيعة الأعمال الخيرية التي تقوم بها  جمعية التضامن الخيرية بحسب الموسم الذي يعيشه المجتمع، كما في فترة الأعياد، والأجواء الخاصة التي تتطلب وجود مساعدة ودعم لبعض فئات المجتمع، لذلك حرصت الجمعية على أن يكون لها برنامج عمل خيري متواصل خلال العام ويد دائمة في تقديم العون للمحتاجين من خلال التوزيع المسشتمر لهذه المؤن.
وبينت الجمعية انها لا تعتمد على جهة معينة في الحصول على التبرعات التي يعمل على جمعها فريق العمل خلال حملاته التطوعية، بل إن أغلب التبرعات هي من اهل محافظة نابلس وجموع الخير ومن الأشخاص الذين يحرصون على تقديم المساعدة والتبرع لهم، حتى يتم توجيه المساعدة إلى الجهة التي تستحق هذا التبرع أو الدعم، وتشير إلى أن العاملين في المبادرة حريصون كل الحرص على أن يكون هناك تنظيم وعدالة في التوزيع على المحتاجين.
ويأتي ذلك ضمن برامج المساعدات التي تقدمها جمعية التضامن الخيرية للأطفال الأيتام وعائلاتهم.
بدوره، شكر رئيس الجمعية الدكتور علاء مقبول وأعضاء الهيئة الادارية فاعل الخير على المكرمة.