الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء الحلو يخرج دورة النزاهة والشفافية لكبار القادة

نشر بتاريخ: 18/10/2017 ( آخر تحديث: 18/10/2017 الساعة: 17:49 )
اللواء الحلو يخرج دورة النزاهة والشفافية لكبار القادة
رام الله- معا- خرج اللواء يوسف الحلو رئيس هيئة التدريب العسكري، ممثلا عن رئيس الوزراء د.رامي الحمد لله، دورة النزاهة والشفافية، بحضور قائد فريق الدعم البريطاني العميد مارك نورثنهيل ومدير دائرة التدريب والتطوير في وزارة الداخلية العقيد ركن احسان حمايل.
ونقل اللواء الحلو للحضور تحيات رئيس الوزراء للمشاركين في الدورة ولطاقم التدريب البريطاني.
وأكد اللواء الحلو اهمية المواضيع والعناوين التي تناولتها الدورة بما يعزز الرؤية العامة لوزارة الداخلية والتي تسهل العمل والتعاون بين الجميع للوصول الى النتائج الايجابية المرجوة.
وأكد أن الاجهزة الامنية والمدنية في دولة فلسطين قفزت قفزة كبيرة للامام في ادائها خدمة للوطن والمواطن، مثمنا الجهد الكبير الذي بذله المشاركين وفريق الدعم لانجاح هذه الدورة في الوقت الذي نتطلع فيه الى استمرار هذه الدورات.
وأثنى اللواء الحلو على الخريجين تطبيق ما تعلموه في أجهزتهم ومؤسساتهم، شاكرا الطاقم البريطاني، مشيرا إلى دورهم الكبير في إنجاح الدورة. 
وأكد أن الهدف الأساسي لهذه الدورات هو العمل بروح الفريق الذي يعزز العمل المشترك بين منظومة المؤسسة الأمنية الفلسطينية ورفع مستوى الكفاءة والأداء للضباط للقيام بواجباتهم ومهامهم في ظل إحترام القانون وعلى أسس مهنية.
من جهته، عبر العميد مارك نورثنهيل من فريق الدعم البريطاني، عن رضاه لنجاح الدورة في مناقشة كل مناحي القيادة والتفكير الاستراتيجي والتحدي والادارة على مختلف الاصعدة، مثنيا على درجة الانضباط والالتزام والتفاعل التي ابداها المشاركين.
وفي نهاية حفل التخرج، قام اللواء بتوزيع شهادات الدورة على الخريجين وشهادات التقدير على المدربين.