الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية رام الله والمشروبات الوطنية توقعان اتفاقية تأهيل صالة رياضية

نشر بتاريخ: 22/10/2017 ( آخر تحديث: 22/10/2017 الساعة: 12:34 )
بلدية رام الله والمشروبات الوطنية توقعان اتفاقية تأهيل صالة رياضية
رام الله- معا- وقعت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي وبلدية رام الله اتفاقية تنفيذ تأهيل أرضية صالة ابسا الرياضية المغلقة مع الشركة المنفذة.
وستدعم شركة المشروبات الوطنية تكاليف تأهيل أرضية صالة ابسا الرياضية، إحدى مرافق مركز ابسا الرياضي في مجمع رام الله الترويحي، وذلك وفق اتفاقية التمويل التي تم توقيعها في شهر آذار الماضي بين الشركة وبلدية رام الله.
وتهدف الاتفاقية إلى توفير البنية التحتية الملائمة وفق المعايير الدولية للرياضيين من مدينة رام الله ومن مختلف مدن ومحافظات الوطن، حيث تشكل صالة ابسا الرياضية جزءاً حيوياً من مجمع رام الله الترويحي والتي تستضيف مختلف ألوان الأنشطة الرياضية.
واعتبر م. موسى حديد رئيس بلدية رام الله هذا الدعم هو" جزء من مفهوم المسؤولية المجتمعية التي تسعى بلدية رام الله إلى تعزيزه مع المؤسسات الشريكة وأحدها شركة المشروبات الوطنية التي نعتز بعلاقتنا معها في دعم تأهيل أرضية صالة ابسا الرياضية"، مؤكداً أن هذه المبادرة من الشركة تؤكد التعاون المشترك في خدمة المدينة وسكانها والمستفيدين من خدماتها، مشيرا الى أن الصالة الرياضية في مجمع رام الله الترويحي أصبحت وجهة للعديد من المؤسسات لتنظيم أنشطتها وفعالياتها.
وأكد عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية تأتي هذه الاتفاقية في إطار الشراكة المستمرة ما بين شركة المشروبات الوطنية وبلدية رام الله من أجل تطوير الخدمات المقدمة في مدينة رام الله بما يلبي احتياجات وتطلعات أهلنا في مدينة رام الله وزوّارها من مختلف المحافظات. 
وأعرب الهندي عن اعتزازه بالشراكة المستمرة مع بلدية رام الله والتي حققت العديد من الإنجازات وأدخلت الخدمات المتطورة بما ينسجم وأهمية مدينة رام الله التي تحتضن مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة والأهلية والدولية.
وأضاف أن المشروبات الوطنية ملتزمة بدعم كافة الجهود والمبادرات الرامية إلى تطوير الرياضة في فلسطين وتوفير البيئة المناسبة لدعم الرياضيين ومدهم بالمعدات وبالبنية التحتية اللازمة، من أجل تطوير قدرات ومهارات رياضيي فلسطين من الشباب والأشبال والناشئين ليتمكنوا من الانطلاق إلى المنافسة محلياً وعالمياً، لاسيما وأن فلسطين تزخر بالمهارات الرياضية وبالرياضيين الذين رفعوا اسم فلسطين عالياً في الفعاليات الرياضية على المستوى الوطني والإقليمي والدولي.
وتُعتبر صالة ابسا الرياضية جزءاً من مركز ابسا الرياضي والذي تم افتتاحه في مجمع رام الله الترويحي عام 2011، وهو ثمرة الشراكة ما بين بلدية رام الله والهند والبرازيل وجنوب افريقيا (منتدى إبسا) و"UNDP". 
وتحتوي صالة ابسا الرياضية ملعباً متعدد الأغراض بمساحة 1010 أمتار مربعة، مصممة وفقا للمعايير العالمية لخدمة مجموعة من الألعاب الرياضية مثل: كرة السلة، وكرة الطائرة، وكرة اليد، وكرة القدم، وألعاب اللياقة البدنية وألعاب رياضية أخرى، كما تضم مدرجاً يتسع لحوالي 400 متفرج.