الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

غنام تعقد اجتماعا لمحطات وموزعي الغاز تجهيزا للشتاء

نشر بتاريخ: 22/10/2017 ( آخر تحديث: 22/10/2017 الساعة: 15:43 )
رام الله- معا- أكدت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام على أن سلامة المواطن الفلسطيني هي أولويتنا جميعا، داعية أصحاب محطات الغاز والموزعين للإلتزام بالأسعار والمواصفات خصوصا مع زيادة الطلب مع اقتراب فصل الشتاء، مشيرة أن جهات الإختصاص المنضوية ضمن لجنة الصحة والسلامة العامة في المحافظة ستقوم بمتابعات ميدانية للتأكد من سير الأمور بالشكل المطلوب وأن الأسعار والمواصفات ضمن الشروط والمحددات على أن يتم اتخاذ المقتضى القانوني بحق غير الملتزمين.
جاء ذلك خلال اجتماع عقد في مقر المحافظة بحضور جمعية حماية المستهلك ومديرية الإقتصاد والمواصفات والمقاييس والضابطة الجمركية وهيئة البترول إضافة إلى نقابة وأصحاب محطات الغاز والموزعين حيث تم مناقشة عدة قضايا تهم المواطن فيما يتعلق بالغاز.
وأهابت المحافظ بالمواطنين أخذ الحيطة والحذر بالتعامل مع الغاز ووسائل التدفئة واتخاذ أعلى درجات الحرص للحفاظ على صحة وسلامة أسرنا، معتبرة الثقافة والحرص الذاتي أولى دوائر السلامه، متمنية أن يكون موسم خير على الجميع وأن لا تسجل أي حوادث أو أضرار.
وتم خلال الإجتماع التأكيد على التواصل الدائم والتنسيق المشترك بين كافة جهات الإختصاص لحماية المواطن وتأمين الغاز دون انقطاع، حيث تم التأكيد على أهمية الجهوزية بشكل مسبق من قبل المواطنين وتأمين احتياجاتهم من الغاز وعدم الإنتظار حتى تشتد البرودة وتزيد ذروة المنخفضات.
وحيت المحافظ غنام كافة الطواقم الميدانية من كافة الشركاء، مشيرة أن العمل التكاملي ضمن أسرة العمل الواحد ينتج أفضل المخرجات التي تصب بصالح مواطنينا ومستوى الخدمات المقدمة لهم.