الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حلقة جديدة من "شركاء ولكن" برفقة زياد عمرو

نشر بتاريخ: 23/10/2017 ( آخر تحديث: 23/10/2017 الساعة: 13:05 )
حلقة جديدة من "شركاء ولكن" برفقة زياد عمرو
رام الله- معا - تشاهدون اليوم عبر فضائية الكل الفلسطيني معا في تمام الساعة التاسعة مساء، حلقة جديدة من برنامج الواقع "شركاء ولكن" مع تجربة جديدة للناشط المجتمعي في حقوق الانسان زياد عمرو، والذي خاض تجربة توثق لأول مرة في مجتمعنا الفلسطيني وتتلخص بعرض كيف يقضي يومه في المنزل برفقة اولاده اثناء غياب الزوجة.

ويشار ان عمرو من المهتمين بقضايا حقوق الانسان بشكل عام والأشخاص ذوي الاعاقة بشكل خاص وعضو في الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان حيث خاض هذه التجربة من باب اشراك المجتمع بها للوصول إلى الشراكة الحقيقية بين الزوجين.
وخلال الحلقة تم عرض صورة لكيف يقضي وقته في المنزل على الرغم من اعاقته البصرية ويتحمل زمام الامور من باب تقاسم الادوار بين الزوجين في مختلف قطاعات الحياة، ولتعمم هذه التجربة الفردية للمجتمع لتكون منهاج حياة عامه بين الازواج.

ومن الجدير بالذكر ان برنامج "شركاء ولكن"، يحاول من خلال مجموعة من الحلقات الواقعية والحوارية تعزيز ثقافة المساواة بين الرجل والمرأة وصولا للشراكة الحقيقة في كل الامور الحياتية من خلال تسليط الضوء على جملة من التجارب الفردية لكيفية التعامل بمختلف الامور اثناء غياب الزوجة.
وفيما يلي بعض المقتطفات من الحلقة الواقعية التي خاضها زياد عمرو