الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة خدمات الاسعاف والطواريء :جمعية الهلال الاحمر اوقفت عددا من الموظفين على خلفية الاضراب

نشر بتاريخ: 24/01/2008 ( آخر تحديث: 24/01/2008 الساعة: 14:19 )
محافظات - معا - اعلن الناطق الاعلامي لنقابة خدمات الاسعاف والطواريء ان جمعية الهلال الاحمر اقدمت على ايقاف عدد من الموظفين على خلفية الاضراب الذي يخوضونة في الضفة الغربية.

وحسب النقابة في تصريح لها تلقت "معا" نسخة منه، فان النقابة قررت البدء بتصعيد اجرائات الاضراب، منددة بالوقت نفسه بالاجراءات التي وصفتها بـ "التعسفية" التي تقوم بها ادارة الهلال الاحمر المخالفة لمواد قانون العمل الخاصة في حالات نزاع العمل.

ووجهت انقابة بيان للرأي العام جاء نصه كما يلي:

"بلسان المظلومين والمقهورين نخاطب فيكم العقول لا القلوب من أصحاب الضمائر الحية من أبناء هذا الشعب كي تهبوا للتضامن مع أبناؤكم ضباط الإسعاف الذين كانوا وما زالوا وسيبقوا يبلسمون جراح مرضاكم، في الوقت الذي أنكرت عليهم إدارة جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني حقوقهم المشروعة ضاربة بعرض الحائط مصالح واحتياجات أبناء هذا الشعب".

واضاف البيان :"وفي الوقت الذي تصر فيه جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني على التصعيد في إنزال أقصى العقوبات بحق موظفيها ممن يلتزمون بواجبهم الوطني والإنساني في خدمة الشعب نهيب بكم للنهوض والتضامن معنا في مراكز الإسعاف من أجل إرسال رسالة واضحة لإدارة الجمعية بأننا نعيش في ظل دولة القانون والمؤسسات التي لا يحق لأي أحد أن يتعالى عليها".