الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من المخابرات يزور بلدية بيت فوريك

نشر بتاريخ: 29/10/2017 ( آخر تحديث: 29/10/2017 الساعة: 10:15 )
وفد من المخابرات يزور بلدية بيت فوريك
نابلس- معا- زار وفد من جهاز المخابرات العامة الفلسطينية بلدية بيت فوريك، يرأسه مدير امن المؤسسات في مخابرات نابلس المقدم عامر دويكات وعدد من الضباط.
واستقبل الوفد رئيس البلدية الشيخ عوض حنني واعضاء المجلس البلدي وموظفي بلدية بيت فوريك.
ونقل الوفد تحيات اللواء ماجد فرج رئيس المخابرات العامة ومدير مخابرات محافظة نابلس العميد جمال شراكة.
وتم الحديث على اهمية التواصل بين جهاز المخابرات العامة والبلدية، والتاكيد على اهمية دور المجلس في تنمية المجتمع في بيت فوريك وتطوير السبل التي من شانها تلبية احتياجات المواطنين، وتنفيذ المشاريع التي تخدم الصالح العام، والتغلب على المعوقات وسبل دعم بلدية بيت فوريك والوقوف على الوسائل التي تحقق اهدافها في تقديم الافضل.
من جهته، قدم رئيس بلدية بيت فوريك الشيخ عوض حنني الشكر الموصول للواء ماجد فرج رئيس المخابرات العامة (ابو بشار) والعميد جمال شراكة مدير مخابرات نابلس والوفد الضيف، على دعمهم الدائم وعلى هذة اللفتة التي تؤكد على التكامل بين مؤسسات واجهزة السلطة نحو بناء الدولة وعاصمتها القدس الشريف تحت قيادة منظمة التحرير الفلسطيني والرئيس محمود عباس.
كما اطلع حنني الوفد الضيف في صورة اهم الانشطة والمشاريع التي تسعى البلدية لتحقيقها وعلى راسها تحسين خدمات المياة ومشروع الصرف الصحي ودعم مشروع تسوية اراضي الطابو، والعديد من الخدمات والمشاريع والتغلب على العديد من القضايا التي تهم المواطن في بيت فوريك.