الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد وزارة العمل يتفقد مقر الوزارة بغزة

نشر بتاريخ: 01/11/2017 ( آخر تحديث: 01/11/2017 الساعة: 16:55 )
وفد وزارة العمل يتفقد مقر الوزارة بغزة
غزة- معا- تفقد وفد من وزارة العمل في رام الله برئاسة الوكيل المساعد يوسف الترك ووفد من صندوق الشغيل مقر الوزارة الرئيس بغزة وكان في اسقباله الوكيل محمد السماك ومدراء الدوائر والاقسام في الوزارة.
وضم وفد وزارة العمل القادم من الضفة الغربية بالإضافة الى الترك كل من رائد ابو روك مدير عام ديوان الوزير وبلال دوابي مدير علاقات العمل، وبثينة سالم مدير الشؤن القانونية وعلي الصاوي مدير التفتيش ومحمد ابو قمر من ادارة التعاونيات، فيما ضم وفد الصندوق كل من المدير التنفيذي للصندوق ابتسام الحصري ومدير العلاقات العامة وتجنيد الأموال مهدي حمدان.
وأكد الترك على الاستمرار في تطبيق اتفاق المصالحة وصولا الى اقصى درجات الانسجام بين إدارات الوزارة في شقي الوطن.
وقال إن انجاز المصالحة ضرورة ومصلحة وطنية تصب في مصلحة الشعب الفلسطيني ومشروعه الوطني نحو اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة ذات السيادة وعاصمتها القدس.
وبين ان الوزير مأمون أبو شهلا اعطى التوجيهات والاوامر باتمام وانهاء كل الإجراءات اللازمة لدمج الإدارات وتوحيد الوزارة.
وأضاف ان الأيام القادمة ستشهد المزيد من الانسجام بين الإدارات والموظفين في شقي الوطن الامر الذي سينعكس ايجاباً على طبيعة العمل والشرائح والاهداف التي تعمل الوزارة على تنفيذها.
وأشار الترك الى ان الاهتمام اللامتناهي من قبل الوزير أبو شهلا سيسهم بشكل كبير في تحسن واقع القطاعات المختلفة التي ترعاها الوزارة وخصوصاً قطاع العمال ومراكز التدريب المهني.
وأشاد الترك بالاستقبال الحار من قبل طاقم وموظفي الوزارة بغزة وبتجاوب حركة حماس مع جهود المصالحة.
من جانبه، رحب الوكيل السماك بالوفد الزائر وبالجهود التي يبذلها وزير العمل في إنجاح المصالحة.
وأكد السماك المضي قدماً في تنفيذ اتفاق المصالحة وتوحيد الوزارة.
كما نفذ الوفد الزائر زيارة لمديرية محافظة غزة وكذلك لمكتب التشغيل متعدد الخدمات "oss" التابع لوزارة العمل. كما زار الوفد جمعية التوفيق للصيادين والتقى بالقائمين عليها وبحث سبل التعاون المشترك.