الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح أول فرع لسلسلة مطاعم "بوبايز" العالمية في رام الله

نشر بتاريخ: 01/11/2017 ( آخر تحديث: 02/11/2017 الساعة: 14:35 )
افتتاح أول فرع لسلسلة مطاعم "بوبايز" العالمية في رام الله
رام الله - معا - افتتحت سلسلة المطاعم الأمريكية "بوبايز" للمأكولات السريعة فرعها الأول في فلسطين وذلك في مدينة رام الله، حيث تم قص الشريط بحضور باسم سهيل أحد مالكي ورئيس مجلس إدارة شركة "Pal Vision Food Investment" الوكيل الحصري لمطاعم بوبايز في فلسطين وعدد من الشخصيات ورجال الأعمال والمئات من المواطنين الذين عبروا عن سعادتهم بافتتاح فرع لمطاعم "بوبايز"في مدينة رام الله.
وبمجرد قص الشريط، شهد المطعم إقبالاً كبيراً من المواطنين لتجربة وجبات "بوبايز" الشهيرة. وعبر باسم سهيل عن فخره بافتتاح أول فرع في فلسطين لسلسلة مطاعم "بوبايز"، حيث يعتبر فرع رام الله نواة للتوسع في محافظات الوطن في المستقبل القريب.
وأكد أن نجاح شركته في الحصول على الوكالة الحصرية لمطاعم "بوبايز" في فلسطين هو دليل على ثقة الشركات العالمية بالمستثمر الفلسطيني، وإثبات أن السوق الفلسطينية واعدة ومنفتحة على الاستثمار، وهي فرصة لتحفيز المزيد من الشركات العالمية للاستثمار في فلسطين.
ورحب سهيل بالضيوف وبرجال الأعمال وبالمواطنين، مشيداً بالتطور الاقتصادي والاستثماري الذي تشهده فلسطين على الرغم من الصعوبات، والذي يتحقق برؤية سيادة الرئيس محمود عباس، وبإيعاز من دولة رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، وبجهود الوزارات المعنية وعلى رأسها وزارة الاقتصاد الوطني وغيرها من الوزارات والمؤسسات الوطنية والأهلية والخاصة التي أسهمت في تشجيع الاستثمار في فلسطين وجذب استثمارات أمريكية وعالمية إلى فلسطين رغماً عن الظروف.
واعتبر سهيل أن قدرة المستثمرين الفلسطينيين على إطلاق علامات تجارية عالمية في فلسطين، سيجذب مزيداً من الاستثمارات الإقليمية والدولية إلى فلسطين، ما سيساهم بتعزيز الاقتصاد الوطني، وتوفير فرص عمل للشباب الفلسطيني والخريجين العاطلين عن العمل.
ودعا سهيل المواطنين والعائلات ومحبي وجبات "بوبايز" إلى المبادرة لزيارة الفرع الأول في فلسطين وتجربة الطعم الشهير لوجبات دجاج "بوبايز"، مؤكداً أن الشركة تخطط لافتتاح العشرات من الفروع في مختلف المحافظات خلال الأعوام القادمة.