الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اعتماد أسماء أعضاء اللجان في اتحاد رفع الأثقال للمحافظات الجنوبية

نشر بتاريخ: 04/11/2017 ( آخر تحديث: 06/11/2017 الساعة: 12:44 )
اعتماد أسماء أعضاء اللجان في اتحاد رفع الأثقال للمحافظات الجنوبية
غزة- معا- اعتمد رئيس الإتحاد المركزي لرفع الأثقال د. خالد الوادية أسماء أعضاء اللجان العاملة في اتحاد رفع الأثقال الجديد .
جاء الاعتماد بعد اجتماع الوادية مع اعضاء مجلس ادارة الاتحاد وتكليف أمين السر محمد سكيك بتشكيل اللجان المختصة بالتشاور مع كوادر اللعبة في المحافظات الجنوبية .
واجتمع الوادية و سكيك مع أعضاء اللجان وتم توزيع المهام الخميس 2/11/2017 على النحو التالي :
علي النونو (مستشار الإتحاد)
محمد ضاهر (مستشار الشؤون الفنية والمسابقات)
اللجنة الفنية : 1- سمير خزيق 2- طارق أبو زيد 3- محمد حميد
لجنة الحكام : 1- عزمي الحجار ( حكم A ) 2- طلال العجلة ( حكم A ) 3- طلعت العجلة ( حكم A ) – أحمد العجلة ( حكم B ) – فريج الحلاق ( حكم B ) – سمير خزيق ( حكم B ) - صالح عبد العال ( حكم محلي ) – فايق الأشرم ( حكم محلي ) – ممدوح السموني ( حكم محلي ) .
لجنة كشف المواهب وتدريب الواعدين : 1- محمد ضاهر 2- صخر قلجة 3- حسام حمادة 4-حسني ضاهر 5- خالد الهندي 6- عبد الرحمن عطالله .
لجنة المسابقات : 1- محمد حميد 2- ممدوح السموني 3- صالح عبد العال 4- ديب حسين 5- فايق الأشرم .
لجنة التخطيط والتطوير : د.طارق أبو الجديان .
اللجنة الطبية : 1- د. مراد القوقا 2- د.سليم الديراوي 3- د.سليم رمضان
اللجنة الإعلامية : 1- محمد رمضان النخالة 2- حيدر نصري حمادة
ورحب رئيس الإتحاد د. خالد الوادية بالحاضرين من كوادر اللاعبة وشدد على ضرورة العمل الجماعي كأسرة واحدة للنهوض باللعبة وتطويرها للوصول الى منصات التتويج .
وشدد الوادية على ضرورة استخدام الممارسات الصحيحة والسليمة في انشاء منظومة رفع الاثقال وهذا سيكون مسؤولية اللجان اللذين يتوجب عليهم العمل على نشر اللعبة في كافة محافظات الوطن والشتات انطلاقاً من استراتيجية الإتحاد .
وأكد الوادية على أنه سيتم توفير ميزانية سنوية لأمانة الصندوق لإنجاح عمل لجان الإتحاد بمختلف مسمياته ومهامه لتطوير اللعبة ونشرها .
وبيّن أمين سر الإتحاد محمد سليم سكيك على أهمية وضع اجندة واضحة لاهم البطولات المحلية والعربية والدولية .
واتفق سكيك مع د. الوادية على اعطاء الحرية التامة لعمل اللجان كلٌ حسب اختصاصه لوضع الخطط على الأرض للمضي قدماً في مسيرة الإتحاد .
ونوه سكيك للحاضرين أنه يجري العمل على تحضير اللجان في المحافظات الشمالية اسوة بالجنوبية لينطلق العمل بالتوازي بين شطري الوطن .
وأكد النائب الأول للإتحاد ومسؤول ملف المحافظات الشمالية ناصر رمانة خلال اتصال هاتفي خلال الجلسة أنه تم تقسيم المحافظات الشمالية إلى أربع مناطق (القدس-الوسطى-الشمال-الجنوب) وأكد انه سيسعى مع زملائه من أعضاء مجلس الإدارة أن تتضمن اللجان كافة الخبرات والطاقات التي سوف تنعكس ايجاباً على مستوى اللعبة في فلسطين .
ووافق مجلس إدارة الاتحاد على تعيين محمد رمضان النخالة مساعداً لأمين سر الاتحاد حيث سيوكل إليه متابعة الأمور الإدارية والفنية مع اللجان المختلفة الخاصة بالمحافظات الجنوبية.
وثمن الحضور اهتمام مجلس الإدارة وروحهم الوطنية لخدمة الوطن واتحاد اللعبة, والتي مثلت لهم دافعاً نحو الإنطلاق للعمل .
وأكد الجميع على ان لعبة رفع الأثقال الأولمبية على موعد مع عودة بريقها من جديد بجهود جميع أفراد المنظومة .