الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهباش ينفي الادلاء باية تصريحات حول شهداء الانفاق

نشر بتاريخ: 04/11/2017 ( آخر تحديث: 05/11/2017 الساعة: 09:58 )
الهباش ينفي الادلاء باية تصريحات حول شهداء الانفاق

رام الله -معا- نفى الدكتور محمود الهباش قاضي قضاة فلسطين مستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الاسلامية نفيا قاطعا ما تناقله بعض الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي عن تصريحات منسوبة اليه حول الشهداء الذين سقطوا في الايام الاخيرة في قطاع غزة الحبيب .

واكد الهباش :"اننا نعتز ونفتخر بشهدائنا وابناء شعبنا الصامدين في كل مكان الذين سقطوا على يد الاحتلال المجرم بغض النظر عن الوسيلة والطريقة والمكان الذي ارتقوا فيه وهم جميعا نحتسبهم شهداء عند الله عز وذجل مع النبيين والصديقين في الفردوس الاعلى".

وأضاف قاضي القضاة في بيان صادر عن مكتبه ان بعض الأشخاص الذين ينتحلون صفة الصحفيين وهم قلة يبحثون عن الاثارة او الشهرة عبر اختراع الاكاذيب وبث الاشاعات على حساب دماء شهدائنا الابرار لضرب الوحدة الوطنية والتشويش على سير المصالحة الداخلية الامر الذي يمثل خدمة للاحتلال ولا يتقبله اي فلسطيني حر وشريف، مشيرا ان استغلال مصدر الخبر لاسم الدكتور الهباش ولاسم وكالة وطنية يشهد لها القاصي والداني وقوفها الى جانب قضايا شعبنا ومعاناة ابنائه كوكالة وفا الرسمية هو قمة الانحطاط والانحدار .

وأكد الهباش ان من أصدر هذا الخبر الكاذب والذي لا اصل له بتاتا سوف تتم ملاحقته قانونيا ووطنيا فالشهداء اكرم منا جميعا ونحن جميعا ننحني لبطولات ابناء شعبنا وتضحياتهم في مواجه المحتل الغاصب لارضنا وقدسنا وحريتنا.