الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

860 دينارا اردنيا تحقق حلم طالب بالتخرج من الجامعة

نشر بتاريخ: 06/11/2017 ( آخر تحديث: 06/11/2017 الساعة: 16:20 )
860 دينارا اردنيا تحقق حلم طالب بالتخرج من الجامعة
القدس - معا - محمود طالب مجتهد في كلية الهندسة بجامعة القدس في ابوديس، عانى الكثير في سبيل الوصول الى نهاية المرحلة الجامعية التي طالما حلم بها، يأمل يوما ان يكون في سوق العمل ليغير واقع اهله المعيشي الصعب.
والده يعاني من امراض مزمنة ويعمل بالمياومة لتوفير قوت عائلته المكونة من 9 أفراد، دائم الحرص على ابنه محمود ومؤمن بضرورة تسليحه بالعلم ليكون عنوانا للامل لعائلته.
محمود ابن 24 ربيعا تأخر في دراسته عامين لانقطاعه اكثر من فصل دراسي من اجل ان يعمل ليوفر قسطه الجامعي، رغم صعوبة حاله ومرارة الواقع الذي يعيشه الا انه اصر ان يعمل من اجل ان يكمل حلمه ويرسم البسمة والسعادة على شفاه عائلته، ويصنع الامل في تلك القلوب التي خابت امالها وهي تطرق كل الابواب دون جدوى.
لم يبق لانهاء امور التسجيل في الجامعة الا فترة محدودة، وما زال مستقبل محمود التعليمي مهدد، وقد يصبح الطالب منقطعا عن الدراسة، ويتأخر عاما كاملا عن التخرج ان لم يسانده او يساعده أهل الخير في توفير رسومه المطلوبة البالغة 860 دينارا اردنيا.
عبر شبكة معا الاعلامية توجه محمود بنداء لاهل الخير، لمساعدته في تسديد هذا المبلغ، ليتمكن من اكمال ما تبقى عليه من مساقات لهذا الفصل، وليتمكن بعد تخرجه من اعالة عائلته.
لتقديم المساعدة يرجى الاتصال على الرقم: 0597032595