الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المفوض السياسي يشيد بجهاز الارتباط العسكري

نشر بتاريخ: 06/11/2017 ( آخر تحديث: 06/11/2017 الساعة: 14:02 )
المفوض السياسي يشيد بجهاز الارتباط العسكري
رام الله- معا- زار المفوض السياسي والوطني لرام الله والبيرة ناصر نمر عياد، ووفد من المفوضية، مديرية الارتباط العسكري لرام الله والبيرة والضواحي وذلك لتهنئة العقيد حقوقي محمد ياسين، بمناسبة تعيينه مديراً للارتباط العسكري، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهمته بما يخدم الشعب.
وفي بداية اللقاء، أكد المفوض السياسي جاهزية التوجيه السياسي الدائمة لخدمة رسالة الارتباط والتعاون الكامل في مواصلة تنفيذ الأنشطة المشتركة، ضمن رسالة التوجيه السياسي في خلق جسور التواصل البناء بين المؤسسة الأمنية وقطاعات المجتمع المحلي لخلق الحاضنة المجتمعية للمؤسسة الأمنية، مؤكداً على حرص المفوضية على إظهار دور الارتباط العسكري الهام في مهامه اليومية الهادفة الى تسهيل حياة المواطنين الفلسطينيين ومساعدتهم في نقاط الاحتكاك مع الجانب الاسرائيلي.
واضاف المفوض السياسي أن جهاز الارتباط العسكري، هو جزء من المنظومة الامنية الفلسطينية، وان الجهاز يضطلع بدور هام في إطار المؤسسة الأمنية ويقدم خدمات كبيرة لأبناء شعبنا الفلسطيني على مدار الساعة وعلى امتداد مساحة الوطن.
من جهته، ثمن العقيد محمد ياسين دور التوجيه السياسي الذي تجمعه والارتباط علاقة تعاون دائمة تثمر دائماً بما هو مفيد للمواطن، مؤكداً على ترحيبه الدائم في التعاون مع التوجيه السياسي في إطار رسالته الهامة التي تسهم في رفع الوعي لدى المنتسبين وتحصينهم سياسياً وتعميق انتمائهم في مواجهة التحديات العديدة.
وشدد مدير الارتباط العسكري على أن المؤسسة الأمنية هي مؤسسة واحدة رغم اختصاصاتها المتعددة فهي تتكامل في الأداء في سبيل خدمة الوطن والمواطن، والمشروع الوطني.