الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حكم محلي قلقيلية يتفقد المجلس الاول للخدمات المشتركة

نشر بتاريخ: 06/11/2017 ( آخر تحديث: 06/11/2017 الساعة: 16:05 )
قلقيلية- معا- قام حاتم مسلم مدير عام الحكم المحلي في قلقيلية بزيارة الى المجلس الاول للخدمات المشتركة والتقى برؤساء مجالس جورة عمرة (كفر لاقف، جينصافوط، والفندق، وحجة، وباقة الحطب، واماتين - فرعتا، وجيت). 
جاء ذلك تماشيا مع سياسة المديرية بالتواصل ما بين الهيئات المحلية وبينها والاستماع الى همومها، والمشاكل والمعيقات التي تعيق عملها ، ومن اجل تقديم افضل الخدمات للمواطنين وتلبية احتياجاتهم ومتابعة شكاويهم.
وتم مناقشة العديد من القضايا حيث تم الاطلاع خلال اللقاء على احتياجاتها من المشاريع .
واكد مسلم على ضرورة العمل في قي الهيئات المحلية كتلة واحدة، وضرورة تقريب وجهات النظر دائما بين الاعضاء لان العلاقة الداخلية الناجحة في الهيئة تكون ثمارها ظاهرة على المواطن من خلال الخدمة المقدمة له، مشيرا ان الهدف الرئيسي لوجود الهيئة المحلية هو تقديم الخدمات للمواطن.
كما اكد على على ضرورة الالتزام بالقوانين والانظمة والتعليمات الصادرة عن وزارة الحكم المحلي لان الالتزام بها يساعد الهيئة على النهوض والابتعاد عن المشاكل، منوها على ضرورة انجاز موازنة 2018 في موعدها، موضحا ان الموازنة تعتبر الدستور المالي الذي تعمل من خلاله الهيئة المحلية وضرورة الالتزام بها في جميع الامور المالية وعدم الانحراف عنها.
وفي نهاية اللقاء، شكر رؤساء المجالس مسلم على الاهتمام الذي تقدمه مديرية الحكم المحلي بالهيئات المحلية والمتابعة المستمرة لكافة همومها والمشاكل التي تعيق عملها.