الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

موبار والشركة الفلسطينية للسيارات يختبران قدرات جيب في البحر الميت

نشر بتاريخ: 08/11/2017 ( آخر تحديث: 14/11/2017 الساعة: 15:07 )
موبار والشركة الفلسطينية للسيارات يختبران قدرات جيب في البحر الميت
رام الله- معا- نظمت الشركة الفلسطينية للسيارات مغامرة شارك بها العشرات من رواد جيب من مختلف مدن الضفة الغربية.
وانطلق الموكب في ساعات الصباح الباكر من أمام معرض الشركة في مدينة البيرة، متوجها الى منطقة البحر الميت مرورا بمقام النبي موسى حيث اكتملت القافلة بانضمام مشاركي منطقة الجنوب و الشمال.
إلى ذلك، أبدى أعضاء الفريق المكون من أكثر من 70 مغامراً حماسهم لهذا التحدي المثير الذي اختبروا فيه مزايا مركباتهم ومدى صلابتها وقدرتها على مقاومة التضاريس الجبلية والطبيعية؛ كالرمال والمنحدرات الصعبة والطرق الوعرة، آملين تكرار مثل هذه الجولات لاستكشاف وتحدي الطبيعة الجغرافية لمناطق مختلفة من فلسطين.
وحرصت الشركة على توفير أقصى درجات الامان والسلامة حيث رافق القافلة سيارة اسعاف وفريقا من صيانة موبار استعدادا لأي طارئ.
وتعتبر هذه المغامرة الثانية التي ينظمها فريق موبار وجيب من الشركة الفلسطينية للسيارات فرصة للقاء وتعارف محبي ورواد جيب وتأتي هذا العام بشراكة مع مطعم "Buffalo Wings & Rings، وحضور XL Energy Drink Palestine”.
وشكر مدير العمليات في الشركة خلدون عبد الحافظ المشاركين في هذه المغامرة، مبيناً دور هذه الانشطة في خلق وتقوية جسور التواصل بين الزبائن والشركة وتمكين ثقتهم بأداء مركباتهم وجودة الخدمات المقدمة لهم.
وأعلن عن اطلاق الحملة الشتوية التي تشمل خصم 25% على الاجور و قطع وإكسسوارات موبار الأصلية بالإضافة لـ25 نقطة فحص مجانا.
وأضاف رامي العيسى مسؤول التسويق في الشركة الفلسطينية على أن الشركة تعمل على تشكيل عائلة خاصة بفريق جيب.
في غضون ذلك، أبدت "Buffalo Wings and Rings" فخرها واعتزازها بالشراكة التي جمعتها مع شركة جيب في هذه مثل هذه المغامرة المليئة بالتحدي، آملين تكرار مشاركتهم في مغامرات كلها تشويقا وتحدي في الأعوام القادمة، وتعتبر "Buffalo"، أول مطعم رياضي أمريكي افتتح أبوابه في رام الله في شهر آذار من هذا العام.

يشار إلى أن الشركة الفلسطينية للسيارات هي الوكيل الوحيد والحصري لسيارات جيب، ودودج، وكرايسلر، وفيات، وألفا روميو ورام في فلسطين وهي إحدى الشركات التابعة للمجموعة العربية الفلسطينية للإستثمار "أيبك".