الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة النمر توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شبكة معا

نشر بتاريخ: 12/11/2017 ( آخر تحديث: 12/11/2017 الساعة: 16:33 )
مجموعة النمر توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شبكة معا
رام الله- معا- وقع المدير التنفيذي لمجموعة النمر الاستثمارية سيرين خانو اليوم الاحد، ومدير دائرة التسويق في شبكة معاً الإعلامية مهران يوسف اتفاقية تعاون استراتيجية اعلامية مشتركة للرقي بالقطاع الاستثماري وتسليط الضوء عليه.
وتهدف هذه الاتفاقية إلى التعاون بين الطرفين من أجل تسليط الضوء اعلاميا على قصص نجاح استثمارية محلية فردية وتعميمها في المجتمع، بالإضافة الى تشجيع رجال الاعمال للاستثمار داخل الوطن.
ورحبت خانو بهذه الشراكة، معتبرة ان المجموعة دائما تضع نصب عينيها الارتقاء في الواقع الفلسطيني في شتى المجالات، مشيرة ان الشراكة مع شبكة معا التي استطاعت ان تكسب مكانة مميزة عند المواطن الفلسطيني، بمثابة منصة بين المجموعة بأعمالها واستثماراتها المختلفة وبين المواطن لنقل اخر الاستثمارات والاعمال التي عملت على تشغيل عشرات فرص العمل وكان لها دور فعال في دعم الاقتصاد الفلسطيني.
من جهته، رحب يوسف بالتعاون المشترك مع مجموعة النمر الاستثمارية التي استطاعت ان تترك بصمة واضحة ومميزة في عالم الاستثمار المحلي والذي ينعكس ايجابيا على الاقتصاد المحلي.
وقال يوسف: إن شبكة معا الإعلامية التي باتت تحوز على ثقة الجمهور الفلسطيني، وتتطلع دوماً إلى تعزيز علاقاتها مع المؤسسات المختلفة، منوها الى أن المجموعة باستثماراتها أصبحت معلماً حضارياً واستثماريا متميزاً في فلسطين، معرباً عن أمله بأن تسهم الاتفاقية في تسليط الضوء على قضايا استثمارية إعلامية تُشكل نماذج نجاح للمجتمع الفلسطيني.

من جانبها، لفتت خانو بأن مجموعة النمر الإستثمارية تندرج تحت عدة شركات وعلى رأسها شركة فندق الكرمل، وشركة فندق السيزر، وأكاديمية السيزر للضيافة وأيضاً شركة النمر للسيراميك، وأنها تتطلع دائما الى الرقي بالإستثمار الفلسطيني وأن هذه الاتفاقية ستعكس اعلاميا مدى التطور الذي قطع في السنوات الأخيرة في قطاع الاستثمارات، وبخاصة على صعيد الارتقاء بالاستثمارات إلى اقصى الامكانيات لتضاهي نظيراتها على مستوى الشرق الاوسط والعالم، مؤكدة السعي والعمل الدؤوب لاستثمارات مستقبلية تهدف لتطوير القاع الخاص، موضحة أن هذا التطور كُلل حديثاً بإطلاق فندق الكرمل الفريد من نوعة والذي يحمل بين طياته العديد من الرسائل التي تؤكد المقدرة الفلسطينية على مختلف القطاعات رغم عديد التحديات التي تواجه الشعب الفلسطيني.