السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

ملتقى رجال الاعمال يشارك في مؤتمر "طريق الحرير 3"

نشر بتاريخ: 16/11/2017 ( آخر تحديث: 16/11/2017 الساعة: 14:06 )
رام الله- معا- انطلق وفد من ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني ممثلاً بمجلس ادارته وعدد من أعضاء هيئته العامة للمشاركة في فعاليات مؤتمر طريق الحرير "3"، والذي ينظمه ملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني.
وترأس الوفد رئيس الملتقى محمد نافذ الحرباوي, وسيشارك ممثلاً أهم القطاعات الاقتصادية في محافظة الخليل في فعاليات مؤتمر طريق الحرير "3" والتي ستنطلق يوم السبت الموافق 18/11/2017، برعاية وحضور رئيس الوزراء الاردني هاني الملقي، الى جانب عدد كبير من رؤساء المؤسسات الاقتصادية من الجانبين الأردني والفلسطيني.
وينعقد المؤتمر بمشاركة اكثر من 500 رجل اعمال فلسطيني من اكثر من 30 دولة حول العالم، ويتخلله منصة خاصة لعرض الفرص والمشاريع الاستثمارية.
كما وسيتم على هامش المؤتمر زيارة مدينة العقبة الاقتصادية الخاصة والتعرف على مزايا الاستثمار فيها والاطلاع على الجدوى الاقتصادية لكثير من المشاريع.
وافاد رئيس الوفد المشارك محمد نافذ الحرباوي" ان الملتقى الفلسطيني لم ولن يدخر جهداً في المشاركة في كل ما من شأنه المساعدة على زيادة حجم التبادل والاستثمار الاقتصادي بين الأردن وفلسطين"، وكان قد نفذ العديد من المشاريع التي تسعى الى ذلك والتي بحمد الله باتت نتائجها تظهر من خلال الارقام المحققة على هذا الصعيد.
وأشار الى ان مؤتمر الحرير بنسخته الثالثة والذي ينفذه ملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني من خلال حجم المشاركة من الطرف الفلسطيني يعكس ادراك المنظمين والمشاركين في مدى جدوى الاعمال الاقتصادية المشتركة والممكنة بين البلدين.
ومن جهته، أكد الدكتور طلال البو رئيس مجلس ادارة ملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني (الجهة المنظمة لمؤتمر طريق الحرير) أن انعقاد المؤتمر في هذا الوضع الصعب الذي تعانيه منطقتنا العربية، انما يعكس اصراراً وايماناً ورؤى ثابتة لرجال الاعمال بوجود فرص لا بد من استثمارها، وتتلاقى مع الرؤية الملكية السامية بجعل المملكة موطناً للأعمال والاستثمار.