الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجان المقاومة: التهديدات الأمريكية لمنظمة التحرير تتطلب تعزيز الوحدة

نشر بتاريخ: 19/11/2017 ( آخر تحديث: 19/11/2017 الساعة: 09:41 )
لجان المقاومة: التهديدات الأمريكية لمنظمة التحرير تتطلب تعزيز الوحدة
غزة- معا- قال الأمين العام للجان المقاومة الحاج أيمن الششنية "أبو ياسر" إن التهديدات الأمريكية لمنظمة التحرير الفلسطينية بإغلاق مكاتبها في إطار الإنحياز للاحتلال الاسرائيلي والعداء للشعب الفلسطيني" هذا ليس بالجديد على سياسات الإدارات الأمريكية المتعاقبة التي رفعت حق الفيتو مراراً في مجلس الأمن ضد الحقوق الوطنية الثابتة".
وأوضح "ابو ياسر" أن" الوحدة الفلسطينية هي سلاحنا الأجدى والأكثر تأثيراً في مواجهة المخططات الأمريكية التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية التي يقودها الرئيس الأمريكي ترامب تحت مسمى صفقة القرن".
وأضاف أن مشاريع التصفية والتدمير للقضية الفلسطينية لن تمر ولن يكتب لها النجاح فالشعب الفلسطيني الحر لديه من القدرة المؤثرة بوحدته ومقاومته الباسلة التي ستفشل كل المشاريع التي تهدف إلى ترسيخ الإحتلال ومنحه شرعية زائفة على أرضنا.
ودعا الأمين العام للجان المقاومة كافة الأطراف العربية والفلسطينية إلى عدم التعاطي مع مشاريع ترامب التدميرية وإعلان الرفض المدوي لها وعدم الإنجرار وراءها تحت أي دعاو خائبة لا تصمد أمام حقيقة الإستهداف الصهيوأمريكي لفلسطين والأمة العربية والإسلامية ونهب مقدراتها وإفشال نهضتها .
وطالب القيادي أبو ياسر الششنية الأمة العربية والإسلامية بالوقوف سداً منيعاً أمام دعوات التطبيع مع الاحتلال وإفشال مرادها وإحباط مساعيها التي تهدف إلى التسليم بالإحتلال لفلسطين ومقدساتها، مضيفاً أنه من واجب الأمة حكومات وشعوب وأحزاب دعم صمود الشعب الفلسطيني في أرضه وإسناد ودعم المقاومة للتصدي للهجمة الاسرائيلية التي تستهدف الأرض والمقدسات في فلسطين.