تحالف قوى فلسطين: حزب الله يمثل أهم قوى المقاومة ضد إسرائيل

نشر بتاريخ: 19/11/2017 ( آخر تحديث: 20/11/2017 الساعة: 07:13 )
تحالف قوى فلسطين: حزب الله يمثل أهم قوى المقاومة ضد إسرائيل
بيت لحم- معا- أدان تحالف قوى المقاومة الفلسطينية قرار مجلس وزراء الخارجية العرب باتهام حزب الله اللبناني بالإرهاب، معتبراً هذا الأمر خدمة لإسرائيل والولايات المتحدة وإرضاء للسعودية.

ورأى تحالف قوى المقاومة الفلسطينية أن قرار وزراء الخارجية العرب "خطير"، مشدداً على أن "حزب الله يمثل أهم قوى المقاومة ضد إسرائيل والإرهاب".

إلى ذلك، اعتبر الناطق باسم حركة الجهاد الإسلامي داوود شهاب أن اتهام "حزب الله مرفوض ومدان فهو منظمة تقاوم الوجود الصهيوني، واتهام الحزب سياسة تتساوق مع الرغبات الصهيونية، ومن العار أن يصدر مثل هذا الاتهام عن الجامعة العربية".

بدوره قال قال عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين كايد الغول الأحد إن وصف حزب الله بالإرهابي هو "تساوق مع محاولات الإدارة الأميركية والاحتلال الصهيوني في شيطنة قوى المقاومة التي تنتصر لقضايا شعوبها وتعمل على تحرير أراضيها".

وفي اتصال هاتفي مع "بوابة الهدف" الفلسطينية، أضاف الغول ان قرار وزراء الخارجية العرب "يشكل خدمة مجانية لكيان الاحتلال الصهيوني وحلفائه"، مؤكداً أنه "وصمة عار في السياسات الرسمية العربية التي كان عليها أن تنتصر لقوى المقاومة وتوفر لها كل عوامل الدعم".