السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بدء تقديم خدمات التعليم العالي في مديريات التربية

نشر بتاريخ: 20/11/2017 ( آخر تحديث: 20/11/2017 الساعة: 13:56 )
بدء تقديم خدمات التعليم العالي في مديريات التربية
رام الله- معا- أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي اليوم الاثنين، بدء تقديم خدمات التعليم العالي في مديريات التربية بجميع محافظات الضفة.
جاء ذلك خلال لقاء افتتحه مدير عام التعليم الجامعي رائد بركات، بحضور القائم بأعمال مدير دائرة تصديق الشهادات أمين الشيخ، ورئيس قسم اللوازم هاني أبو سنفة، وموظفي المديريات المكلفين بتقديم الخدمة؛ لتسليمهم الأختام اللازمة للبدء بتقديمها من صباح اليوم الإثنين.
وفي هذا السياق، أكد بركات أهمية تقديم مثل هذه الخدمة في مديريات التربية بجميع محافظات الوطن؛ وذلك ما يوفر على المواطنين الجهد والوقت، مشيراً إلى أنَّ العمل سيبدأ بالتصديق على شهادات الجامعات الفلسطينية وبالتحديد درجتي البكالوريوس والماجستير فقط، كمرحلة أولى.
وأشار بركات إلى أن الوزارة قدمت تدريبا مكثفا للموظفين المكلفين بتقديم الخدمة في المديريات لإكسابهم المهارة والخبرة والدقة في تصديق الشهادات وما ينوط بهم من أعمال أخرى مهمة، تجنباً للأخطاء.
وأعرب بركات عن اعتزازه بما تبذله طواقم الوزارة من جهود لتوفير الخدمة بالسرعة القصوى في مديريات التربية، مؤكداً أن الوزارة ستعمل على توفير هذه الخدمة في قطاع غزة بأسرع وقت ممكن.