استشهاد أحد أفراد كتائب الاقصى خلال اشتباك مع قوات الاحتلال في عصيرة الشمالية قرب نابلس

نشر بتاريخ: 09/10/2005 ( آخر تحديث: 09/10/2005 الساعة: 03:10 )
نابلس - معا - استشهد الشاب معتز ابو زعرور في نابلس خلال اشتباك بين افراد من كتائب شهداء الاقصى وقوات الاحتلال الاسرائيلي في قرية عصيرة الشمالية قرب من مدينة نابلس.

واعلنت كتائب الاقصى فجر اليوم عن استشهاد ابو زعرور عبر مكبرات الصوت في مساجد مدينة نابلس فيما قام افراد من الكتائب باطلاق الرصاص في الهواء غضبا على استشهاده.

وكانت مصادر صحفية اسرائيلية قد افادت نقلا عن الجيش الاسرائيلي بعد منتصف الليل بان اشتباكا مسلحا وقع بين قوات الاحتلال الاسرائيلي وعناصر من كتائب شهداء الاقصى في قرية عصيرة الشمالية القريبة من مدينة نابلس ،

واوضحت المصادر الاسرائيلية ان الاشتباك المسلح استمر لربع ساعة تقريبا ، وقال الجيش الاسرائيلي ان قوة تابعة له اشتبكت مع مسلحين فلسطينيين في القرية بعد تعرضها لاطلاق النار واضافت نقلا عن قوات الاحتلال انها اصابت احد المسلحين خلال هذا الاشتباك.

من جانبها قالت كتائب شهداء الاقصى الجناح العسكري لحركة فتح ان عملية اطلاق النار باتجاه الجيش الاسرائيلي في عصيرة الشمالية ياتي في اطار ردود الكتائب على جرائم الاحتلال الاسرائيلي المستمرة بحق ابناء الشعب الفلسطيني والتي كان اخرها اغتيال اثنين من قادة الكتائب في مدينة نابلس