الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

غنام تؤمن طرفا صناعيا لمواطن يعاني ظروفا اقتصادية صعبة

نشر بتاريخ: 28/11/2017 ( آخر تحديث: 28/11/2017 الساعة: 12:52 )
غنام تؤمن طرفا صناعيا لمواطن يعاني ظروفا اقتصادية صعبة
رام الله- معا- أمنت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام اليوم الثلاثاء، طرفا صناعيا لمواطن يعاني من ظروف صحية واجتماعية واقتصادية صعبة، وذلك بمساهمة مجتمعية من القطاع الخاص ممثلا ببنك الإستثمار الفلسطيني، وذلك لمساندته في تخطي واقعه وتدبر أموره المعيشية.
وأكدت غنام خلال تسليم المبلغ المتبرع به للطبيب المهندس الذي جهز الطرف الصناعي اليوم بحضور المواطن وإدارة البنك أن هذه المساهمات من شأنها رسم البسمة على وجوه المحتاجين وبلسمة جروحهم ومساندتهم على تخطي واقعهم، مشيدة بالقطاع الخاص الفلسطيني الذراع الأيمن للسلطة الفلسطينية ومساهماتهم المجتمعية الهادفة والمتميزة، مبينة أن احتياجات المواطنين كثيرة ومحقة والتكامل بين كافة المؤسسات الرسمية والأهلية والخاصة يساهم في توفيرها ويفرز نتائج ايجابية على كافة الأصعدة.
وبينت المحافظ أن توفير احتياجات المواطنين خصوصا الأشخاص ذوي الإعاقة يتطلب تعاونا وتكاملا على كافة المستويات، لافتة أن العطاء سعادة، داعية كافة المقتدرين لتقديم مساندتهم للمجتمع المحلي لرسم البسمة والفرحة وزراعه الأمل في قلب من يفتقدون ذلك لأسباب خارجة عن ارادتهم.
واعتبرت أن تسليط الضوء على بعض القضايا من الناحية الإعلامية يهدف لتحفيز كل مقتدر ليأخذ خطوة إلى الأمام في مبادراته المجتمعية التي تشكل رافعة تصنع التكامل المنشود والمثمر.
بدوره شكر المواطن المحافظ غنام وبنك الاستثمار، مشيرا إلى أن هذا الطرف سيساهم في تغيير حياته نحو الأفضل وسيفتح نافذة أمل افتقدها كثيرا.