الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

صيدم من خضوري: أولوياتنا دعم التعليم العالي الحكومي

نشر بتاريخ: 03/12/2017 ( آخر تحديث: 03/12/2017 الساعة: 17:55 )
صيدم من خضوري: أولوياتنا دعم التعليم العالي الحكومي
رام الله - معا - بحث وزير التربية والتعليم العالي د.صبري صيدم، مع المكتب الحركي للعاملين في جامعة خضوري عدة قضايا تعزز حالة التكاملية وتؤكد على خدمة العملية التعليمية ومساندة الجهود التطويرية المشتركة.
وحضر اللقاء وكيل الوزارة د.بصري صالح، وأمين سر المكتب الحركي د. رزق ستيتية، والأعضاء: د. حسام القاسم، ود. علاء عيسى، وأ. ماهر المدني.
وفي هذا السياق، جدد صيدم تأكيده على محورية المكاتب الحركية في دعم الغايات التربوية، مؤكداً على الاهتمام الذي يوليه لقطاع التعليم العالي الحكومي؛ باعتباره من الأولويات والركائز الأساسية، خاصة في هذا العام الذي حمل عنوان: "عام التعليم العالي".
وأعرب صيدم عن دعمه لنشاطات المكتب الحركي ومتابعة كافة القضايا والمطالب وفق منهجيات واضحة، داعياً إلى مواصلة عقد مثل هذه اللقاءات؛ لما لها من دور رئيس وفاعل في تكوين صورة حقيقية عن واقع الاحتياجات والمستجدات.
بدورهم، ثمَّن أعضاء الاتحاد الجهود التي تبذلها طواقم الوزارة وتركيز الوزير صيدم على مساندة ودعم القطاع التعليمي بشكل شمولي، خاصةً على مستوى التعليم العالي، مطلعين الوزير على عديد القضايا والمحاور المرتبطة بعمل المكتب الحركي وغيرها من الموضوعات التي تتقاطع وتوجهات الوزارة التطويرية.