السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

صيدم يكرم الطالبة الشوابكي لحصولها على جائزة الشيخة فاطمة

نشر بتاريخ: 04/12/2017 ( آخر تحديث: 04/12/2017 الساعة: 19:21 )
رام الله - معا - كرّم وزيرالتربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، اليوم، الطالبة من مدرسة بنات الفوار الثانوية في مديرية جنوب الخليل أمل الشوابكي، التي حصلت على جائزة الشيخة فاطمة بنت مبارك للشباب العربي الدولية عن فئة الشباب العربي المبدع في الإمارات، بمشروعها " لا انزلاق على الطرقات".

وحضر مراسم التكريم مدير عام العلاقات الدولية والعامة نديم سامي ونائب مدير التربية عبد الرحمن دراويش، ومديرة المدرسة سميحة صبح، وعائلة الطالبة.

وفي هذا السياق أكد صيدم أنّ الوزارة تولي اهتمامها بمثل هذه المشاريع الطلابية المتميزة، وتوفر كافة السبل والإمكانات لاحتضان ودعم المواهب والإبداعات الطلابية المميزة، حرصاً منها على تصدرهم المشهد التربوي الدولي، لافتاً إلى قدرة الطالب الفلسطيني في إثبات وجوده بقوة وتحقيقه للإنجازات على الرغم من كافة العقبات التي يضعها الاحتلال الاسرائيلي بينه وبين النجاح والتميز.

وأعرب صيدم عن فخره واعتزازه بالجهد المميز التي تبذله الأسرة التربوية قاطبةً في تبني ودعم إبداعات الطلبة والمعلمين، الذين حققوا عديد الإنجازات في المحافل العربية والإقليمية والدولية، ورفعوا اسم فلسطين عالياً من خلال هذه المشاركات.

من جهتها، عبرت الشوابكي عن سعادتها بهذه المرحلة التي وصلت لها بعد جهد مشترك بينها وبين أسرة مدرستها، شاكرةً وزارة التربية على هذا التكريم وكل من ساعدها في الوصول لهذه المسابقة والفوز بجائزة فيها.