الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

موظفو غزة يطالبون الحكومة بصرف رواتبهم

نشر بتاريخ: 05/12/2017 ( آخر تحديث: 05/12/2017 الساعة: 19:25 )
موظفو غزة يطالبون الحكومة بصرف رواتبهم
غزة-معا- قبل يوم واحد من قدوم الحكومة الى قطاع غزة جددت نقابة الموظفين في غزة مطالبتها بإنهاء مشكلة الموظفين والعمل سريعا على دمجهم لإنهاء كافة الاشكاليات المتعلقة بهم.
ودعا خليل الزيان الناطق الاعلامي باسم نقابة الموظفين حكومة التوافق للالتزام بصرف الدفعة المالية المتعلقة بشهر نوفمبر لموظفي غزة.
وقال الزيان لمراسلة "معا":"نتمنى أن يكون هناك حل لكافة اشكاليات الموظفين وانهاء هذه الازمة بشكل عاجل لأنه يوم بعد يوم تتفاقم الازمة "، مضيفا:" ونحن ننتظر في حال تم صرف رواتب موظفي السلطة وعدم الصرف لموظفي غزة قد ندخل في اشكاليات كبيرة وربما يكون هناك تصعيد في الاحتجاجات السليمة من قبل النقابة".
وحول تأخر رواتب موظفي السلطة وقدوم الحكومة غدا الى قطاع غزة وبين الانفراج في موضوع رواتب موظفي غزة أعرب الزيان عن أمله أن يكون أن يكون هناك ربط بين هذه المواضيع الثلاثة داعيا حكومة التوافق لتجنيب موظفي غزة الاشكاليات السياسية.
وتابع:" في النهاية نحن لسنا طرفا في الانقسام ولا علاقة لنا بكل ما يحدث،نحن موظفين جئنا وفق احكام قانون الخدمة المدنية ووفق احكام القانون لذلك نتمنى انهاء هذا الملف والعمل على سرعة دمج الموظفين".