السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

صادَر أسلحة- الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة

نشر بتاريخ: 12/12/2017 ( آخر تحديث: 12/12/2017 الساعة: 12:16 )
صادَر أسلحة- الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة
بيت لحم- معا- شنت قوات الاحتلال فجر اليوم حملة اعتقالات طالت 17 مواطنا من مناطق مختلفة في الضفة بما فيها القدس بعد عملية دهم وتفتيش، ليلة امس وفجر اليوم.
وعرف من بين المعتقلين 3 شبان من نابلس وهم الاسير المحرر صالح عامر من كفر قليل، والشقيقين براء ومحمود علي عصيدة من تل، و7 شبان من الخليل وهم داوود الحروب، وسعيد جمجوم وكامل جمجوم، وانور عوض ومنتصر الزعاقيق واحمد صليبي ورائد رسمي الشوامرة، ومن بيت لحم أحمد عبد السلام زعول.
كما احتجز جنود الاحتلال عددا من الاسرى المحررين في عصيرة وتل بنابلس وأفرج عنهم بعد التحقيق معهم.
واقتحم جنود الاحتلال قرية حوسان غرب بيت لحم وداهموا عددا من منازل المواطنين وعبثوا بمحتوياتها.
فقد اعتقلت قوات الاحتلال ليلة امس وفجر الثلاثاء، 5 مواطنين، وهم نزار محمد علي، بعد اقتحام منزله وتفتيشه وتفتيش مركبته، وعمّار أبو السعد بعد دهم منزله وتفتيشه والعبث بمحتوياته، وزكي محمد علي من مخيم شعفاط، وأحمد الرجبي من المخيم اعتقل امس من شارع صلاح الدين.
كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب موسى جمال قضماني بعد إصابته بالرصاص الحي في مواجهات عنيفة شهدها حي الصوانة قرب سور القدس، وتم نقله رهن الاعتقال، الى مستشفى "شعاري تصيدق" غربي القدس.
من جانبه أعلن جيش الاحتلال أنه عثر على قطعة سلاح من نوع كارولو بمنزل أحد المواطنين في بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، كما عثر على قطعة أخرى من نفس النوع بمنزل مواطن من قرية دير سامت غرب الخليل، ومسدسا في قرية دير العسل جنوب غرب الخليل.