الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

خالد: هل تدرك الادارة الاميركية لماذا تكرهها شعوب المنطقة والعالم؟

نشر بتاريخ: 18/12/2017 ( آخر تحديث: 18/12/2017 الساعة: 12:08 )
خالد: هل تدرك الادارة الاميركية لماذا تكرهها شعوب المنطقة والعالم؟
رام الله - معا - كتب تيسير خالد، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في مدونة له على مواقع التواصل الاجتماعي معلقا على الجريمة التي ارتكبها الجيش الاسرائيلي بحق المواطن الفلسطيني المقعد ابراهيم أبو ثريا قبل أيام يقول:
"احد القناصة في الجيش الاسرائيلي لم يستطع التسديد نحو الجزء السفلي من جسد المواطن الفلسطيني ، ابراهيم أبو ثريا ، الذي لم يكن لديه جزء سفلي أساسا. أبو ثريا كان شابا بنصف جسد من مخيم النصيرات بعد أن اصيب بجراح خطيرة في العدوان الاسرائيلي على غزة عام 2008 وقطعت ساقاه على طولهما في حينه".
وأضاف : نهاية الاسبوع كان ابو ثريا يسير على كرسيه المتحرك متوجها نحو حدود غزة مع دولة الاحتلال الاسرائيلي يرفع علم بلاده تضامنا مع القدس وتنديدا بقرار الرئيس دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل، الجيش الاسرائيلي الأكثر أخلاقية في العالم حسب الادعاء، استكمل المهمة التي لم ينجزها عام 2008 ، فقد أطلق أحد قناصيه النار على رأس أبو ثريا بنيران حيه وقتله.
وختم تيسير خالد مدونته قائلا : لو فعل الفلسطينيون هذا مع مقعد اسرائيلي، ما الذي سيكون عليه موقف الولايات المتحدة بدءا بالكونغرس الأميركي وانتهاء بالبيت الأبيض. هل تدرك الادارة الأميركية، التي أصابها الخرس، لماذا تكرهها شعوب المنطقة والعالم.