الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

طالبات تربية الطفل /كلية الامة المقدسية في ضيافة مدرسة البيروني

نشر بتاريخ: 19/12/2017 ( آخر تحديث: 19/12/2017 الساعة: 22:28 )
القدس- معا- قام قسم تربية الطفل في كلية الامة المقدسية بزيارة الى غرفة المصادر التعليمية في مدرسة البيروني التابعة لمديرية القدس الشريف وذلك يوم الاثنين الموافق 18/12/2017 وذلك بعد التنسيق مع عميد الكلية بالانابة أ.ابراهيم عليان والمحاضر فراس اسمر في قسم تربية الطفل مع ادارة المدرسة ممثلة بمديرها ا.زياد الشيخ .
وقد استقبل الطالبات مسؤولة غرفة المصادر المعلمة روان متولي والتي قدمت عرضا مفصلا عن غرفة الصادر ومحتوياتها ، واهدافها والشريحة المستهدفة فيها ، ومن ثم كيفية تشخيص الطلبة فيها مع استعراض للحقيبة التعليمية المتسخدمة في ذلك وعرضها على الطالبات ، وبعد ذلك تم استعراض لحالة من تلك الفئة من الطلاب وكيف تطورت وتحسنت .
وفي الجزء الاخير من الزيارة قدم الطالبات مجموعة من الاستفسارات للمعلمة المسؤولة والتي قامت بالاجابة عنها جميعها ، وفي نهاية الزيارة تقدم أ.فراس اسمر بالشكر الجزيل لمدير المدرسة ومشرفة غرفة المصادر على ما قدموه للطالبات .
يذكر بأن كلية الأمة من الكليات الجامعية المقدسية التي تؤهل الطالب لنيل شهادة الدبلوم المتوسط في تخصصات مختلفة في مجال الادارة وتكنلوجيا المعلومات والتصميم الجرافيكي والحاسوب والتربية والأعمال المالية والمصرفية، بالإضافة إلى تخصص الهندسة الكهربائية بالشراكة مع شركة كهرباء القدس. وتشرف عليها وزارة التعليم العالي وادارة الأوقاف والمقدسات الاسلامية في القدس. وهي عضو في اتحاد الجامعات والكليات الحكومية في فلسطين.