السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجبهة العربية: افتتاح كنسي يهودي استكمال للمؤامرة ضد القدس

نشر بتاريخ: 20/12/2017 ( آخر تحديث: 20/12/2017 الساعة: 15:03 )
رام الله- معا- نددت الجبهة العربية الفلسطينية بافتتاح الاحتلال لكنسي يهودي جديد في أنفاق حائط البراق أسفل المسجد الاقصى المبارك، معتبرة أن هذه الخطوة تأتي في سياق المؤامرة الكبرى ضد القدس.
وقالت الجبهة في تصريح صحفي لها اليوم، ان الاحتلال يواصل تهويد المسجد الأقصى والمدينة المقدسة دون أي اعتبار لمشاعر المسلمين ويحاول فرض امر الواقع ويزور من خلاله حقائق تاريخية.
وأضافت ان الاحتلال ومن خلفه الولايات المتحدة الامريكية يحاولان حسم وضع المدينة المقدسة بفرض أمر واقع جديد فيها يحول دون تحقيق الحلم الفلسطيني بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، مؤكدة أن هذه الخطوة تأتي استكمالاً لقرار رئيس الولايات المتحدة الامريكية دونالد ترامب الذي يعبر العالم بأكمله عن رفضه له وهو ما يتطلب من العالم إدانة إجراءات الاحتلال وكبح جماحه وإعتداءاته المتواصلة التي طالت كل ما هو فلسطيني من حجر وشجر وبشر وتاريخ.
ودعت الجبهة جماهير الشعب إلى تصعيد المواجهة مع الاحتلال والمشاركة الفاعلة في جمعة الغضب رفضاً لقرار ترامب ودفاعاً عن مدينة القدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية، والتأكيد للعالم بأن الشعب الفلسطيني سيواصل الصمود في وجه عدو الانسانية الأول المتمثل في الاحتلال الصهيوني وسيدافع عن مدينة القدس مهما كلف الامر من تضحيات.