الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

قرى "SOS" تستضيف وزير التنمية الاجتماعية

نشر بتاريخ: 20/12/2017 ( آخر تحديث: 20/12/2017 الساعة: 16:50 )
قرى "SOS" تستضيف وزير التنمية الاجتماعية
بيت لحم- معا- استضاف المكتب الوطني لقرى الأطفال "SOS" في بيت لحم معالي الدكتور ابراهيم الشاعر وزير التنمية الاجتماعية والوفد المرافق له، حيث كان في استقبالهم محمد الشلادة المدير الوطني لقرى الأطفال "SOS" وطاقم العمل في المنظمة.
والتقى الشاعر خلال الزيارة بطاقم العمل في القرية وتفقد بيوت القرية والتقى بالأطفال، واطلع عن كثب على حياتهم اليومية، وقام بتوزيع الهدايا على الأطفال بمناسبة الأعياد الميلادية وقرب حلول العام الميلادي الجديد.
وفي هذا السياق، عبر الشاعر عن سعادته بهذه الزيارة، مشيداً بالدور الذي تقدمه قرى الأطفال "SOS" في مجال رعاية الأطفال على مستوى الوطن، مؤكداً على أن وزارة التنمية الاجتماعية تعمل جاهدة في سبيل توحيد جهود كافة المؤسسات والمنظمات العاملة في مجال رعاية الأطفال والشباب على مستوى الوطن بما فيه خدمة لهذه الشريحة من المجتمع.
من جانبه، رحب محمد الشلالدة المدير الوطني لقرى الأطفال "SOS" بالوزير والوفد المرافق له، مقدماً شرحاً عن البرامج والخدمات التي تقدمها "SOS" في فلسطين، حيث تطرق خلال حديثه إلى أبرز البرامج والمشاريع المستقبلية التي ستنفذها المنظمة في فلسطين ضمن الخطة الاستراتيجية 2030 لقرى الأطفال SOS الدولية.
وشدد الشلالدة خلال حديثه على أهمية التعاون المشترك ما بين قرى الأطفال "SOS" ووزارة التنمية الاجتماعية في مختلف المجالات التي تتعلق برعاية الأطفال، مشيراً إلى ان قرى الأطفال "SOS" تعمل بالتعاون مع الوزارة على ضمان أن تكون الرعاية التي تقدمها المنظمة في إطار المعايير الحكومية للوزارة من جهة وسياسات ومعايير قرى الأطفال "SOS" الدولية من جهة أخرى.