الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء فنونة: تقاعد العسكريين بغزة ما زال على بند وزارة المالية

نشر بتاريخ: 27/12/2017 ( آخر تحديث: 27/12/2017 الساعة: 14:00 )
اللواء فنونة: تقاعد العسكريين بغزة ما زال على بند وزارة المالية
غزة- معا- اكد اللواء سعيد فنونة رئيس الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بالمحافظات الجنوبية على اهمية الحفاظ على كافة حقوق المتقاعدين العسكريين ومصالحهم الحالية والمستقبلية. 
وأشار فنونة خلال ندوة في مقر الهيئة بمدينة غزة إلى أن عدد المتقاعدين العسكريين وصل إلى ما يقارب 20 الف متقاعد من كافة الأجهزة الأمنية ومن مختلف الرتب العسكرية ولم تقتصر على من هم اعمارهم كبيرة بل ان هناك عساكر تقاعدوا ولم يتجاوز 35 عاما. 
وتابع اللواء فنونة ان هذه الأعداد الكبيرة لو انتسبت إلى الهيئة فإنها تشكل قوة في انتزاع حقوق المتقاعدين حسب القانون، وكذلك سيشكل صغظا من أجل تولي هيئة التأمين والمعاسات دورها في صرف رواتب المتقاعدين في حالة تسليم وزارة المالية أموالنا التي تستقطعها وتسلمها لهيئة التامين مؤكدا اننا سنناضل ومن خلالكم في الضغظ من أجل ذلك. 
وأشار فنونة الى ان رواتب المتقاعدين ما زالت تصرف من خلال وزارة ووزير المالية وهذا يجعلنا تحت رحمتهم في عملية الصرف.
وناقش اللواء فنونة كافة القضايا التي جاءت بالمذكرة بكل استفاضة و بوضوح وصدق.. ومدى اهمية التواصل مع الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بالمحافظات الجنوبية في كافة اللجان المختلفة.
واشار اللواء فنونة الى نشاطات الهيئة وتواصلها مع كافة المؤسسات المدنية وعلاقتها بالهيئة والتي تصب لخدمة المتقاعدين العسكريين.