السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاحتلال يوسع حملات الاعتقالات لأعضاء اللجان الشعبية وقيادتها

نشر بتاريخ: 28/12/2017 ( آخر تحديث: 29/12/2017 الساعة: 05:02 )
الاحتلال يوسع حملات الاعتقالات لأعضاء اللجان الشعبية وقيادتها
رام الله - معا - قال منسق اللجنة الوطنية لمقاومة الجدار والاستيطان، صلاح الخواجا، اليوم الخميس، أن قوات الاحتلال وسعت خلال الايام الماضية من وتيرة الاستهداف للنشطاء والاعتقالات للاطفال من الجنسين والنساء وقيادات العمل الشعبي، واستهداف أعضاء وقيادات اللجان الشعبية.
وأضاف الخواجا في منشور له على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك": هذا ما يؤكد أن الاحتلال بدأ منذ اكتوبر عام 2015 يعترف بانتفاضة الافراد، واليوم كل التقارير الامنية للاحتلال تؤكد ان الهبات الشعبية والنشطاء المحليين وحركة المقاطعة تؤسس للانتفاضة الشاملة وبالتوازي مع أوسع حراك دولي.
وأضاف الخواجا: هذا ما جعل الاحتلال يأخذ اجراءات مشددة، منها الاعتداء على الصحفيين والمسعفين والاعتقالات الواسعة للاطفال من الجنسين واعتقالات مباشرة للقيادات الشعبية، إضافة إلى ملاحقة نشطاء الحركات الشعبية المقاومة، التي يعتبرها الاحتلال أطراً مساندة وداعمة، وهذا ما يكشف عنه من عمليات الاعتقالات المتواصلة، أو تمديد اعتقالات مثل عضو المجلس التشريعي خالدة جرار، واعادة اعتقال حسن يوسف وخضر عدنان وغيرهم العشرات.
وأكد الخواجا: أن كل هذه الاجراءات استخدمت ضد شعبنا، ولن تكسر شعبنا، ولن يقبل أن يكون عبداً للاحتلال وحقه في ممارسة نضالاته من أجل الحرية والاستقلال.