السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تسليم بلدية الدوحة للاسير المحرر جوابرة

نشر بتاريخ: 04/01/2018 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:10 )
تسليم بلدية الدوحة للاسير المحرر جوابرة
بيت لحم- معا- سلم وكيل وزارة الحكم المحلي محمد حسن جبارين رئيس بلدية الدوحة بمحافظة بيت لحم المنتخب رئيس قائمة الاستقلال والتنمية في الانتخابات المحلية للعام 2017 رأفت جوابرة اليوم الأربعاء، مهام عمله كرئيس للبلدية بعد خروجة من السجن عوضا عن الرئيس السابق شاهين شاهين.
وحضر حفل التسليم الذي جرى في مقر مركز النورس التابع لبلدية الدوحة، محافظ بيت لحم جبريل البكري، ووزير هيئة الاسرى عيسى قراقع، ومدير عام مديرية الحكم المحلي شكري ردايدة، وحشد كبير من رؤساء الهيئات المحلية واهالي البلدة وعدد من ممثلي المؤسسات الرسمية و الشعبية.
وتحدث جبارين عن دور الوزارة في انجاز وتقديم العديد من المشاريع التي تخدم المواطنين والشعب الفلسطيني ضمن إطار إستراتيجية الوزارة التي تعزز من قدرات الهيئات المحلية، متطرقا إلى جهود القيادة الفلسطينية ونضالها من اجل القدس.
واكد جبريل البكري وعيسى قراقع على الاستمرار بعمليات البناء وبناء مؤسسات الدولة، وان الشعب الفلسطيني سيبقى يقاوم سياسيا وشعبيا من اجل اقامة دولته، رغم كل التهديدات التي نتعرض لها، وممارسات الاحتلال ضدنا.
بدوره، أشاد ردايدة بالانجازات التي شهدتها المدينة، مشدداً على ضرورة العمل على تجاوز الصعوبات والعمل بيد واحدة من أجل تنمية البلدة.
ودعا رئيس البلدية السابق شاهين شاهين المجلس البلدي إلى ضرورة العمل على خدمة المواطنين وخدمة المدينة والعمل معا وسويا لما فيه من خدمة للمواطن والمدينة، مسلما امانته الى الرئيس الجديد، شاكرا اهالي الدوحة والعاملين في بلدية الدوحة، وانهى باعلان استقالته من عضوية البلدية.
كما شكر الرئيس المحرر رأفت الجوابرة اهالي الدوحة على الثقة التي ابدوها في انتخابه رئيسا للبلدية داخل سجون الاحتلال وعلى ممارستهم لحقهم الانتخابي.
واشاد بالجهد الذي بذله وحققه رئيس البلدية السابق، وقال" وظيفتنا تكملة المشوار والمراكمة على ما تم انجازه"، مشيرا أن القدس ستبقى عاصمة دولة فلسطين الابدية.
وفي ختام الجلسة، سلم الرئيس السابق شاهين شاهين نسخة من التقارير المالية والإدارية والهندسية لرأفت الجوابرة، تلى ذلك تقديم الدروع التذكارية لرئيس البلدية.