الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

القوى: بيت لحم محرمة على البطريرك ثيوفيلوس

نشر بتاريخ: 06/01/2018 ( آخر تحديث: 06/01/2018 الساعة: 15:18 )
القوى: بيت لحم محرمة على البطريرك ثيوفيلوس
غزة- معا- أدانت القوى الوطنية والإسلامية الوقاحة التى تدفع البطريرك المتامرعلى المسيحية/ ثيوفيلوس للتوجه الى مدينة بيت لحم السلام ونيته إقامة قداس عيد الميلاد المجيد للطوائف الارثوذكسية ليلة الاحد.
واعربت عن دعمها قرار القوى الوطنية والفعاليات الشعبية والمحلية فى محافظة بيت لحم بمقاطعة استقبال البطريرك المزعوم وكل الفعاليات التي ينظمها.
وأضاف بيان رقم 11 الصادر عن القوى: "يا من سطرتم اسمى ايات النضال الوطني على مر التاريخ ورفضتم الذل والهوان وكان لكم بصمتكم في مقارعة الاحتلال واعوانه، فاننا اليوم وبمناسبة اقتراب ذكرى ميلاد سيدنا المسيح عليه وعلى رسولنا افضل الصلاة و السلام نبرق لكم اسمى ايات المحبة والعزة والنصر وكل عام وانتم وشعبنا العربي الفلسطيني بالف خير".
وأكد البيان على ان لا مكان لخائن في مدينة بيت لحم السلام مؤكدة ان على دعوة الجميع الى مقاطعة البطريرك المزعوم وعدم استقباله او التعاطي معه في احتفالات عيد الميلاد في مدينة بيت لحم بسبب التصرفات الغير مسؤولة للبطريرك المزعوم بتسريب أراضينا ووقفنا المسيحي لشركات وهمية تابعة للاحتلال
وطالب البيان: "بازاحة هذا المجرم واسبدالة بشخصية مسيحية وطنية تحفظ الوقف الكنسي ورفض كل هذه الاجراءات ومحاسبة كل من يقف خلفها أيا كانت مكانته او صفته او ديانته فالارض اغلى ما نملك ولن نفرط فيها وسيحميها بدمائنا وارواحنا".