الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

التربية تختتم دورة تدريبية بمجال البروتوكول والاتصال والتواصل

نشر بتاريخ: 08/01/2018 ( آخر تحديث: 08/01/2018 الساعة: 16:56 )
رام الله- معا- اختتمت وزارة التربية والتعليم العالي من خلال الإدارة العامة للعلاقات الدولية والعامة والمعهد الوطني للتدريب التربوي اليوم الإثنين، دورة تدريبية بمجال فن الإتيكيت والبروتوكول والاتصال والتواصل.
واستهدفت الدورة رؤساء أقسام العلاقات العامة والإعلام التربوي في المديريات وعدداً من موظفي الوزارة من إداراتها المختلفة، وكانت بواقع 30 ساعة تدريبية قدمها د. أكرم عثمان.
وفي ختام اليوم الأخير من الدورة؛ سلّم مدير عام العلاقات الدولية والعامة أ. نديم سامي ومدير عام المعهد الوطني د. ريما دراغمة؛ شهادات التخريج للمشاركين، بحضور أسرة العلاقات العامة والمعهد الوطني والطاقم المشرف على التدريب.
بدوره، أكد سامي أهمية هذه الدورة التدريبية وانعكاساتها الإيجابية على أداء الموظفين، لافتاً إلى عقد المزيد من الدورات النوعية خلال الفترة القادمة بما يضمن تحسين أداء موظفي الوزارة ومديرياتها، شاكراً المعهد الوطني والطاقم التدريبي.
من جهتها، أشارت دراغمة إلى أن المعهد الوطني وبالتعاون مع الإدارت العامة المختلفة في الوزارة؛ يعمل على توفير الدورات التدريبية وفق احتياجات الموظفين وبما ينعكس على أدائهم الوظيفي.