الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تقدم التوعية للمشاركين في مخيم شتوي في البيرة

نشر بتاريخ: 08/01/2018 ( آخر تحديث: 08/01/2018 الساعة: 22:46 )
الشرطة تقدم التوعية للمشاركين في مخيم شتوي في البيرة
رام الله - معا - قدم ضباط التوعية والإرشاد بشرطة محافظة رام الله والبيرة، اليوم الاثنين، محاضرات استهدفت عددا من الطلاب والطالبات المشاركين في مخيم شتوي تحت عنوان (لن يكتمل حلمي الا بكي يا قدس) في مدرسة بنات التركية الثانوية في البيرة.
ونظمت شرطة محافظة رام الله والبيرة والجمعية الفلسطينية للتطوير والتنمية المجتمعية عطاء، لقاء توعويا قدمه ضباط التوعية والأرشاد ضم الرائد محمد برادعيه والنقيب انور رداد والملازم اول أنس قصراوي والملازم اول رامي البيضة، للمشاركين في مخيم شتوي استهدفت 100 طالب وطالبة بحضور رئيس مجلس ادارة جمعية الأخ ماهر القديري والمشرفين داخل هذا المخيم الشتوي.
وتطرق ضابط التوعية والارشاد لمواضيع توعوية متنوعة ومنها التعريف بمهام الشرطة واجراءاتها وكيفية بناء شراكة مع المواطنين في حفظ الأمن واحترام القانون، وتم الحديث عن سلبيات استخدام الانترنت وتجنب نشر او الاتصال بأشخاص وهميين وكل ما من شأنه استغلال الاطفال والأضرار بسمعتهم، والتعريف بأسباب حوادث السير وكيفية تفاديها من خلال احترام قوانين السير والسلوك الايجابي في قطع الطريق.
من جانبه اشاد رئيس مجلس ادارة الجمعية ماهر القديري بجهود الشرطة وتوصيل المعلومات الهامة للطلاب وخبرتها الجيدة في معالجة القضايا المجتمعية وتوجيه المجتمع نحو السلوك السوي.